الأحد، 25 سبتمبر 2016

كيفية استخدام الشحن السريع في سامسنغ جلاكسي s7 و s7 ايدج

في حين أن اجهزة سامسونج غالاكسي S7 و S7 لا تستخدم USB-C شحن وظيفة، وقد عادت سامسونج لقدرات الشحن عن طريق USB القياسية. لقد أدخلت ميزة الشحن السريع لS7، بما في ذلك إعدادات محددة داخل اندرويد مارشميلو واستخدام سامسونج شاحن وكابل متوافين.
دعونا ننظر في كيفية الشحن السريع لسا مسونج غالاكسي S7 و S7 وماذا كنت بحاجة للحصول على أقصى استفادة من عمر البطارية.
أول شيء يجب أن تعرفه عن S7 هو أنه يمكنك توجيه الاتهام له السلكية ولاسلكيا. وS7 متوافق مع مجموعة متنوعة من QI تكنولوجيا الشحن اللاسلكية.
 التكيف شاحن شحن سريع
والشيء التالي الذي يجب ان تعرفه هو أن الشحن السريع هو نوع التكيف من الشحن الذي يعمل فقط مع الشاحن التي جاء مع الهاتف الخاص بك . واذا تم الشحن طرف ثالث لا يسمح لك للاستفادة من الشحن السريع، وهو ما يعني عليك أن تخطط اليوم للتأكد من لديك شاحن سريع معك لضمان حياة البطارية كل يوم.
ثم، أخيرا، يجب أن تأخذ ما يقرب من 30 دقيقة في المئة لرسوم 60٪ عند استخدام شحن سريع بشكل صحيح.
يمكنك تحديد أي جهاز شحن سريع وصفت سامسونج لأنه سيقول "يمكن استعماله للشحن السريع" على الجزء الخلفي من جهاز الشحن حيث توجد  المواصفات على ذلك.
في حين أن  s7 ,s7ايدج عمرالبطارية يمكن أن يستمر لعدة أيام، بالنسبة لمعظمنا هذا لن يكون ممكنا. حين رأيت عمر البطارية كبيرة حتى الآن في S7، ما زالت البطارية لا يمكن ان تبقى إلا ربما 15 ساعة على الأكثر خلال النهار من دون شحن في اليوم في المتوسط.
شحن سريع على شاشة القفل
عندما يتم شحن الجهاز، سترى رسالة على شاشة القفل تظهر ذلك. إذا كان يقرأ الشحن، الجهاز ليس الشحن السريع. إذا كنت ترى رسالة شحن سريع
الشحن السريع على الشاشة الرئيسية
تحذير:شحن جهازسامسونج  بشكل سريع غالاكسي S7 و S7 الحافة سوف تجعل هاتفك اكثر حرارة عند لمسه. وهذا أمر طبيعي ولكن بالنسبة لبعض المستخدمين، فإنها قد لا تشعر بالراحة مع هواتفهم الحصول على تلك الحارة.
أوصي أخذ قضيتك قبالة عندما تشحن جهازكل الS7 وS7 بشكل سريع ، جنبا إلى جنب مع ضمان الشاشة غير موجهه لأسفل أثناء العملية. وهذا سيسمح للحرارة من الهاتف لتفريق أسهل أثناء عملية الشحن.

كيفية إيقاف الشحن السريع الخاص بك على سامسونج غالاكسي S7 و S7 الحافة

إذا كنت لا تشعر بالراحة مع الشحن السريع  وارتفاع حرارة الهاتف الخاص بك يحصل، يمكنك إيقاف تشغيله عن طريق الذهاب إلى "إعدادات".
انتقل لأسفل إلى "البطارية" واضغط عليها.
ضبط شحن سريع
الآن، انتقل لأسفل إلى "كابل شحن السريع" وانقر على مربع التمرير إلى "إيقاف" موقف.
سيؤدي ذلك إلى تعطيل ةسريع الشحن الخاص بك S7 .

كيفية الحصول على أقصى استفادة من الشحن سريع على غالاكسي S7 و S7 

وهنا بعض النصائح للشحن أسرع باستخدام الشحن السريع:
إيقاف هاتفك المحمول عند الشحن
  • استخدام الشاحن السريع التي تقدمها سامسونج
  • تأكد من توصيل كابل شحن آمنة داخل الشاحن والهاتف الخاص بك
  • تأكد يظهر مؤشر بطارية الهاتف 
  • قطع كابل الشحن مرة واحدة وهي بنسبة 100 بالمائة

استنتاج

مع عدم وجود بطارية قابلة للإزالة في S7، وكان سامسونج أن تفعل شيئا لضمان المستهلكين يمكن أن تبقى مشحونة طوال اليوم. باستخدام الشحن السريع، يمكنك فعل ذلك، طالما كنت تستخدم الأجهزة المناسبة.