الأحد، 25 سبتمبر 2016

لعبة رائعة مخفية في هاتف الاندرويد|سارع لاكتشافها

واحدة من الأشياء أنا أحب في هواتف الاندرويد. هناك القليل من الأشياء التي تجعل نظام التشغيل المحمول مثيرة للاهتمام بالنسبة لي. تماما مثل خيارات المطور الخفية، هل تعرف أن هناك لعبة خفية على جهاز الاندرويد الخاص بك؟

فلابي بيرد، لعبة المحمولة شعبية، اتخذت على ما يلي تشبه على شبكة الإنترنت، والآن يمكن أن تقوم به على معظم أجهزة أندرويد، بما في ذلك سامسونج غالاكسي S7 و S7 الحافة .

دعونا ننظر في كيفية لعب خفية لعبة القفاز الطيور على سامسونج غالاكسي S7، جنبا إلى جنب مع بعض النصائح حول كيفية الفوز.

العثور على البيض المخفية القفاز لعبة الطيور عيد الفصح

ملاحظة: سوف تعمل هذه الإرشادات ل غالاكسي S7 و S7 الحافة ، جنبا إلى جنب مع أي جهاز تشغيل 2.0+ الروبوت. سوف تختلف الرموز اعتمادا على ما هو إصدار أندرويد الذي تستخدمه، بحيث تبقى أخذ ذلك في الاعتبار كما كنت متابعة على طول.

عندما كنت على استعداد للعب  فلابي بيرد، وفتح "الاعدادات" على جهازك.


إعدادات

انقر على "النظام"، ثم انتقل لأسفل إلى "حول الهاتف" ثم اضغط عليه.

عن الهاتف

انتقل لأسفل مرة أخرى إلى "اصدارالأندرويد" ثم اضغط عليه 5-7 مرات، وهذا قد تختلف من جهاز الى اخر.

حافظ على النقر حتى تشاهد رمز M على الشاشة.

رمز المارشميلو او اللوليبوب على حسب اصدار جهازك

الآن، انقر على أيقونة M 5-7 مرات أخرى حتى يتحول إلى صورة عن اصدار الهاتف.

نتيجة بحث الصور عن الاندرويد مارشميلو لوليبوب
ثم، اضغط لأسفل مع الاستمرار على رمز المارشميلو لبضع ثوان.

في حال نجاحها، سيتم توجيهك إلى فلابي بيرد!

فلابي بيرد بدء الشاشة

ببساطة اضغط على "اللعب" رمز للبدء.

كيفية اللعب القفاز الطيور على سامسونج غالاكسي S7

ملاحظة: تعليمات الطائر هي نفسها على جميع أجهزة الاندرويد 2.0+.

مستويات مختلفة من فلابي بيرد

هناك أي تعليمات، أي توجيه، والكثير من الصعوبة عندما تبدأ اللعب بفلابي بيرد. كما تلعب مع نظام اولاندرويد وكل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة ليبقى واقفا على قدميه، وتجنب كل أنواع العقبات بين المستويات.

إذا كنت أصاب أي من عقبات أو الجزء السفلي من الشاشة، تموت والبدء من جديد. الامر بهذه البساطة. يمكنك أن تلعب فلابي بيرد طالما كنت تريد، ولكن لا يمكنك حفظ رمز لاستخدامها للحصول على لعبة أسهل. عليك أن تتبع في أي وقت الخطوات المذكورة أعلاه كنت تريد أن تلعب.