الاثنين، 12 سبتمبر 2016

تجميعة لأفضل البرامج التي تقوم بعمل رقم وهمي مع شرح خصائص كل منها .





ظهرت في الآونة الأخيرة مسألة الأرقام الوهمية وأخذ الجميع بالبحث عن الطريقة الحقيقية لعمل رقمي وهمي يستخدمه في أغراض كثيرة ومنها لإنشاء رقم دولي على الواتس آب وغيره من البرامج ,لذلك الكل يسأل عن أفضل برنامج والأكثر ضمانا لإنجاز ذلك .

سأقدم ثلاثة برنامج تعتبر من أشهر البرامج لعمل الأرقام الوهمية ،ولكن السؤال الفعلي أي منها الأفضل وما مزايا كل منها..!

سأشرح البرامج الثلاثة وأدع الخيار لكم في أن تختاروا ما تشاؤون :



1-    Talk2 : يعتبر من أفضل البرامج لعمل أرقام فلبينية والكود الخاص بالرقم يصل إليك برسالة بسرعة ولا توجد فيه أي مشكلة أبدا .



2-    smart call : وهذا البرنامج يعطي أرقام اندونيسية ولكن المشكلة أنه يتأخر في إرسال   الكود ومع ذلك فأوكد بأن الرقم يصل بعد التأخير .


3-    Primo: في الفترة الأخيرة شاع كثيرا عن هذا البرنامج ولكن أصبح مؤخرا فيه الكثير من الأخطاء  ومع الحين والآخر يصدر خطأ خطأ ،وأنا عن نفسي لا أنصح به مطلقا ومع ذلك سأشرح لكم عنه :

خدمات "Primo  " في الأصل تقدم امكانية المكالمات نحو جميع الدول العالمية، تكون مجانية احيانا في بعض الدول، وحتما هناك خدعة في ذلك ,فنحن سنقتصر على استغلال الرقم الذي سيمنحنا التطبيق للاتصال منه في تفعيل حسابات التطبيقات على هاتفنا .


كل ما في الأمر أنك وبعد تحميل التثبيت والفتح ثم التسجيل في التطبيق سيعطيك رقم وهمي تستطيع استعماله في استقبال الرسائل، وفي حالتنا سنستعمله لاستقبل الرمز الذي تبعثه التطبيقات لنا للتأكد من الرقم.

وهنا ستجد الروابط المباشرة لتلك البرامج الثلاثة ولك حرية الاختيار .

 1- لتحميل Primo اضغط هنا :  Primo
2- لتحميل Smartcall اضغط هنا : Smartcall
3- لتحميل Talk2 اضغط هنا : Talk2


وأخيرا وليس آخرا نأمل هذا الموضوع قد تناول ما بحثتم عنه كثيرا وبالتالي قد نال إعجابكم .