الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

تعرف على خفايا و أسرار الإنترنت المظلم Deep Web " " معلومات و أحداث خطيرة ومرعبة .




العديد من الناس يتساءلون عن ما يدعى بالإنترنت المظلم الذي يعتبر من بين أكبر النقاط السوداء في عالم الإنترنت حيث تم إصدار فيلم تحدث بشكل كامل عن تلك القضية المظلمة .

حيث أنه تم إصدار ذلك الفيلم بإسم " Deep Web " أي الإنترنت المظلم  سنة  2015 ويعد هذا الفيلم جديدا بالنسبة لتاريخ إصداره و يحمل مجموعة من الأسرار و القضايا الحقيقية التي حدثت عام  2013 من تشفير وقضايا الخفاء ، البيتكوين ، التجارة في المواد الممنوعة والأسلحة والمخدرات وغيرها الكثير من الأشياء .. إذ أن محتوى هضا الفيلم يتلخص في إستضافة مجموعة من الخبراء و المختصين للتحدث حول القضايا التي حدثت في السنوات الماضية من الجرائم الإلكترونية عبر ال "Deep Web  " .

وبصراحة تقوم عملية الدخول إلى الديب ويب عن طريق استخدام متصفح خاص ,ومن خلاله يقوم المستخدم باستخدام شيفرات خاصة توصله إلى الجهة التي يسئل عنها ,وهذا حسب الشيفرة التي أدخلها ,وهذا الشيء يتم تداوله ضمن خلايا سرية لأنها ممنوعة وخطيرة على أنظمة الحماية الخاصة بالانترنت والشبكات .


كما أن قانون حظر ال " " FBI سيكون شديدا على تلك الثغرة وسيعمل بدوره في التحقيق بخصوص هذه الجرائم و قضية القبض على "" Ross Ulbricht الأخير الذي خلق ضجة كبيرة معروف بالجرائم الإلكترونية العديدة التي سبق و أن قام بها ، حيث أنه وبالأخير كان مصيره السجن المؤبد و حاليا يقضي عقوبة سجنه بأحد السجون في مدينة نيويورك حيث أن هذه الأسطر كانت تعبر فقط عن بعض الأحداث المتواجدة بالفيلم و أنصح  الأشخاص المهووسين بالقضايا بالتقنية مشاهدة هذا الفيلم الغني بالمعلومات بخصوص الإنترنت الخفي .

وهنا سأدرج الفيلم الخاص بتلك الثغرة بغية التوعية وسأدع الحكم لكم .





وأخيرا وليس آخرا نأمل هذا الموضوع قد نال إعجابكم .