السبت، 24 سبتمبر 2016

تعرف على تطبيق Google Allo الجديد المنافس للواتس اب|شرح شامل|مزاية رائعة|جربة الان


إن كنت من متابعي التقنية واخبارها لاشك انه قد سمعت عن التطبيق الجديد google allo من طرف شركة جوجل هذا التطبيق الرهيب المنافس للواتس اب يتميز بالكثير من المزايا التي تأهله ليكون منافس كبير للواتس اب ففغير ذلك تجد به ميزة رائعة وهي الدردشة مع جوجل هذه الميزة الرائعة تتيح للمستخدم طلب اي شيء من التطبيق او تحديدا من المييزة والدردشة معه ويمكنك ان تسأله اسأله فأي سؤال سيجيبك البرنامج عليه 

دعونا نبدأ مع الأساسيات.  اولا قم بالتسجيل بوضع رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك ربط حسابك في Google لأنه، على الرغم من عدم وجود حاجة له. تستطيع أن ترى في المعتاد الاشياء ودردشة التطبيق: هناك الرسائل المرسلة والمستلمة المؤشرات والرموز التعبيرية ومجموعة كبيرة من الملصقات المخصصة.

عند إرسال صورة، فإنها تظهر كاملة في الشاشة. ويوجد خدعة متقنة آخر: قبل أن تصل الراسالة، يمكنك سحب إصبعك لأعلى أو لأسفل على الزر لتكبير أو تصغير النص. جوجل تطلق عليه "WhisperShout."


جوجل ألو

جوجل ألو
وبشكل أكثر تحديدا، هو مساعد جوجل، يوجد به واجهة التخاطب الجديدة التي يمكن استخدامها للحصول على المعلومات من Google. يمكنك إعداد محادثة معgoogle ويطلب منها كل أنواع الأسئلة. انه سوف يستجيب مع الاشياء كنت قد حان لنتوقع من الكتابة في مربع البحث جوجل - لكنه سوف تشارك أيضا في شيء من محادثة معك. انه سوف يقترح مزيد من عمليات البحث، وتعطيك طرق لفعل الأشياء التي يمكن القيام به جوجل - مثل كتاب جدول مع OpenTable تم.

جوجل ألو
ونظام الدردشة لها هو أكثر ذكاء من اي تطبيق دردشة اخر. وهو لديه القدرة على الرسم البياني المعرفي، والذي يفهم عدة آلاف من "الكيانات" وكيفية ارتباطها بعضها البعض. حتى تتمكن من طرح الأسئلة الأكثر تعقيدا والتي لا يمكن حلها فقط من خلال الزحف على شبكة الإنترنت. وإذا كنت تشعر بالملل، يمكنك أن تطلبgoogle لبدء لعبة مثل "تخمين الفيلم على أساس سلسلة من رموز تعبيرية."


جوجل ألو
في هذه المرحلة،  لذلك اسمحوا لي ان اقول لكم ما هي قواعد الخصوصية مع ألو. أولا، يتم تشفير جميع المحادثات "على الخط"، مما يعني أن لا أحد على شبكة الانترنت يمكن قراءتها كما تقوم بإرسال الرسالة. تقرأ من قبل خوادم Google، ولكن تم التأكيد أنه يتم تخزين البيانات ، وهو ما يعني أن جوجل لا تبقي سجلات الدردشة الخاصة بك في جميع الاأنحاءوأضيف أن جوجل لا تعيين الهوية إلى سجلات دردشة على هذه الخدمة حتى ذلك الحين.

إذا كان هذا ليس قويا بما فيه الكفاية بالنسبة لك، فهذا التطبيق امن جدا فعند تمكينه، يتم تشفير المحادثة نهاية إلى نهاية، ولا يمكن جوجل قراءته على الإطلاق. وإخطارات من الأحاديث ولايمكن الكشف عن محتوياتها على شاشة القفل الخاص بك، إما. وهذا يعني أنك لن تحصل على حماية كبيرة من جوجل، ولكنه يضمن أيضا مستوى أعلى من الخصوصية.


ولكن هناك حدودا لألو، وأكبر واحد هو أن نظام الدردشة الوحيد الذي سوف نتحدث لهو جوجل. الشركة ليست للغوص في الأعماق


وبالتالي فإن السؤال الكبير أن أي تطبيق رسائل - وخصوصا واحد من جوجل - لديها لمواجهة بسيط حقا: كيف أنت ذاهب لاجبار الناس على استخدام التطبيق الخاص بك؟ واتس اب ومسنجر تقترب لمليار مستخدم نشط شهريا، وهناك جيش من تطبيقات الدردشة تتنافس للمستخدمين

من الصعب جدا على المنافسة مع تطبيقات الدردشة التي لديها مليار مستخدم
أنا أعترف أنني أعتقد ألو يبدو وكأنه منتج كبير (على الرغم من أنني كنت شخصيا أتمنى لو لم يكن مرتبط رقم الهاتف والمحمول فقط، وبالتالي مرتبطة بهاتف واحد). ولكن بما أننا قد شاهدت منصات الرسائل الأخرى على تحقيق نطاق مليار مستخدم، وأعتقد أيضا أن إقناعهم للتبديل وسيكون من الصعب للغاية. التحدث إلى جوجل في تطبيق الدردشة تبدو كبيرة جدا، ولكن الذي كنت تريد حقا أن يتحدث إلى هم أصدقائك. الآن، أنهم يستخدمون شيء آخر.
لتحميل التطبيق اضغط هنا