الأحد، 25 سبتمبر 2016

متصفح اوبرا لهواتف الأندرويد يحصل على تصميم جديد ورائع

متصفح اوبرا لهواتف الاندرويد يحصل  يتلقى تحديثا جعل تجربة المستخدم في مجموعها البرنامج المفضل أكثر بكثير حديثة وجديدة، ناهيك بما يتماشى مع تصميم جميل وأنيق
أوبرا مقابل الروبوت حاليا صفحات
وكانت التغييرات تصميم صفحة البداية : سرعة الاتصال والتحميل لديه ايقونة الشاشة الرئيسية الجديده على أقصى يسار الشاشة . علامة +آلى اليمين تأخذك من خلال، الوصول للأخبار آلتي يمكنك وتخصيصها لتشمل المعلومات آلتي تهمك إضافة ويمكن آن يتم الموضوعات إزاله بالنقر على "+" أيقونة على اليمين. يمكنك أيضا الوصول إلى "وضع القارئ" .
وقد أعيد تصميم شريط التنقل السفلي. إلى اليمين من الشريط، ستجد أيقونة "الشخص" الذي يتيح لك الوصول إلى غير موجود الصفحات، والعناوين، والتاريخ والتنزيلات. إذا قررت تسجيل الدخول، عليك أن تكون قادرا على مزامنة سرعة الاتصال في الانترنت، والعناوين، وعلامات التبويب والتاريخ عبر وسائل متعددة.
القائمة ثلاث نقاط تقع في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح يسمح لك لإضافة الموقع الذي تزوره حاليا إلى الطلب السريع والشاشة الرئيسية للأندرويد. ويمكنك أيضا إعدادات المتصفح للوصول أو تبديل المدخرات البيانات من نفس المكان .
وتوفير البيانات حزمه مميزة ومانع الاعلانات لجعل تجربة التصفح الخاص بك أسرع وأقل تطلبا على خطه البيانات  الخاصة بك.
في خط أنابيب بعض الميزات الرائعة مثل القدرة على التبديل بين قرص وطبيعية تخطيطات، تغيير اللغة من اختيارك ، واختيار مجلد التحميل.
وبدء تنفيذ متصفح أوبرا الجديد للأندرويد يتحدث على مراحل.
تحميل