الأحد، 18 سبتمبر 2016

موقع عالمي وشهير لايجاد فرص عمل على المستوى المحلي و الدولي




الكثير من الشباب يسعى إلى تطوير عمله وعلى مستويات مترقية أكثر ,لذلك خصصت موضوع اليوم لفئة الشباب العاطلين و الحاصلين على شواهد جامعية عالية ,ولكنهم مازال أغلبهم يعاني من ايجاد فرص عمل سواء داخل الوطن العربي أو خارجه .وهذا الموضوع من المواضيع الأكثر حماسة للشباب من أجل الحصول على منصب عمل متقدم و تحمل مسؤوليته وكذلك تحسين مستواه المعاشي ,وأنا عن نفسي سأحاول أن أضعك في المكان المناسب .
لذلك سأقدم لكم موقع موثوق و رائع يقدم فرص عمل ممتازة وبرواتب جدا كفيلة بتحسين الواقع الحالي للشباب ,حيث أنه تختلف هذه الفرص من تخصص لآخر و تتمركز بدول مختلفة .
موقعنا اليوم هو موقع:" indeed.com  " الموقع المشهور الذي يقدم عروض فرص عمل على المستوى القياسي العالمي .
وأنا سأقوم بعرض الطريقة بالتفصيل .


اولا : نقوم بالدخول الى واجهة الموقع ,وبعد الدخول الى الموقع نضع التخصص و البلد الخاص بك او بلد آخر لا يهم حيث يبقى هذا الامر حسب رغبتك واختيارك الخاص .قم بتتبع الخطوات المبينة في الصورة .



ثانيا : بعد وضع الخيارات الخاصة ببك سيتم تحويلك من قبل الموقع الى نتائج البحث و ستكون مختلفة من شخص لآخر نظرا لاختلاف الاختصاصات و البلدان و ستكون صفحة نتائج البحث على الشكل التالي :




كما تشاهد بعد وضع الخيارات الخاصة بك ستحصل على صفحة تشمل جميع العروض و فرص الشغل المتوفرة في ذلك الاختصاص. طبعا بعد حصولك على هذه الفرص تقوم بالضغط على العرض الذي أعجبك لتلقي نظرة على شروط هذا العمل.


 و اذا اعجبك العرض و وافقت على تلك الشروط ستضغط على زر موجود في الاسفل كما هو مبين في الصورة اسفله لتقديم طلبك للحصول على هذا العمل و بعد ذلك ما عليك سوى انتظار اجابة من الشركة عبر الإيميل أو الهاتف الخاص بك وستصبح الشخص المناسب للشاغر المناسب .


لتحميل البرنامج الرسمي الخاص بذلك الموقع على الاندرويد يرجى الضغط هنا:تحميل


وأخيرا وليس آخرا نأمل هذا الموضوع قد نال إعجابكم .