الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

ماهي أسباب عدم تحقيقك الدولارات بشكل سريع على الانترنت وكيفية تفادي تلك المشكلة .






الجميع يسعى إلى أن يكون له مورد دخل من خلال الانترنت ,ولكن معظم الأشخاص يحاولون ويصابون بخيبة أمل في الحصول على مورد يتوازن مع المستحق الحقيقي لتعبهم .

حتما سأوكد من خلال هذا المقال على كلمة " تعبهم " أي إذا فكرنا مليا نجد أن أول عمل يجب علينا القيام به هو بذل الجهد والتعب والخبرة الكثيرة التي تكون نتائجها مثمرة أكثر من المتوقع .
الربح عن طريق النت ليس بالأمر السهل كما يظن البعض والربح لن يكون لشيء زهيد ,الثغرات التي يمكن أن تربح من خلالها تحتاج إلى خبرتك وجهدك في الإمكانية على إنجاز مهامها كما تتطلب ,إذا هناك هدف عليك تحقيقه لكسب ما تريد تماما .

* والآن سأعرض ما تحتاج لتكمل مشوارك الربحي للدولارات وبأسرع ما أمكن :

أولا :المعرفة الحقيقية لقدرتك على مدى المعلومات والخبرة الحقيقية التي تمتلكها وإمكانية استغلالها في ذلك الغرض إلى أن تكون مثمرة إلى موضوعات كثيرة وغير متناهية .

ثانيا : الاستمرارية , أي قدرتك على مواجهة التحديات والعوائق التي ستواجهك حتما في مسيرتك الربحية وعدم مبالاتك بمشكلة الوقت وجعلها معضلة تؤثر على إمكانياتك وتصيبك بالإحباط ,فالاستمرارية هي الشرط الرئيسي إلى شهرتك وخروجك إلى العالم .

ثالثا :الدراسة والتعلم ,أي اطلاعك على كل ما هو جديد مما يجعلك في المكانة التي تنافس بها
مثيلك وبالتالي تعطي كل ما عندك إلى الجهة التي تعمل لها بلا توقف أو خوف من خصمك .

رابعا :الشراكة ,أي العمل وفق مجموعة من الشبان المتنوعين في الخبرة على حساب واحد مما يسبب التسارع الكبير في إمكانيات الربح عبر الإنترنت .

خامسا ,التسوق ,أي البحث عن المواقع الأكثر ربحا من مثيلاتها والتسوق بها إلى أن تجد نفسك قد حصلت على خبرة متنوعة عن نسب الأرباح التي تطرحها كل موقع على حذا .

سادسا :الهواية ,أي جعل ربحك على الأنترنت كهواية دون وضع هم على كاهلك والاعتماد الكامل عليها ,واجعل ثقتك بنفسك على تحقيق ما تريد من أهم الأرباح .

وأخيرا وليس آخرا نأمل هذا الموضوع قد نال إعجابكم .