السبت، 8 أكتوبر 2016

كيفية استرجاع رسائل sms المحذوفة في هاتف الاندرويد

اكيد كلنا بمحض الغلط او الصدفة حذفنا رسالة sms من الهاتف احيانا هذه الرسالة قد 
تكون مهمة
فاليوم في هذا الدرس سنشح عن طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة
هل سبق لك أن سمعت الناس يقولون أن الملفات لا تختفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند حذفها؟ صحيح بالتأكيد هذا. كل تلك الملفات مخفية في مكان ما في القرص الصلب، في انتظار أن تستخرج... أو تستبدل. هذا هو بالضبط ما يحدث مع هواتف الأندرويد أيضا. كل شيء ينحذف، بما في ذلك رسائل SMS وحولها حتى يمر وقت كاف من قبل و / أو هناك حاجة إلى مساحة لتخزين بيانات أخرى.

قد لا يزال يتساءل كيف هذا لعله من الممكن. انها في الواقع ليست مفهوما معقدا للغاية عندما نفهم كيف يعمل الحذف. في معظم الحالات، تحطيم ملف (في هذه الحالة رسالة نصية قصيرة أو رسالة MMS) لا يمحو حقا من النظام؛ أو على الأقل أنها لا يفعل ذلك على الفور.

حذف زر
ويتم ذلك بعملية غير مرئية وقابلة للاستبدال. كما يمكنك الاستمرار في استخدام الجهاز وإضافة ملفات جديدة، وهذه تبدأ استبدال "حذف" محتوى. وبعبارة أخرى، فمن الأفضل أن تتوقف عن استخدام الهاتف الخاص بك إذا كنت حقا بحاجة لاستعادة تلك الرسالة النص، لأنه قد يمكن للجهاز محوها بشكل دائم بعد مرور بعض الوقت.

غالبا ما يكون كل النصوص الخاصة بك المخزنة

هذا ليس بالضرورة حلا، لكنه لا يزال من المعلومات التي قد تكون مفيدة في بعض الحالات. كما اتضح أن العديد من مقدمي الخدمات اللاسلكية وتخزين سجلات الرسائل النصية وغيرها من البيانات لفترات طويلة من الزمن .والمشكلة الوحيدة هي أنها على الأرجح من الصعب العثور على تلك المعلومات لأنك ببساطة لأنك حذفت بطريق الخطأ شيء.
ومع ذلك، بعض شركات النقل يمكن أن تتعاون مع الشرطة إذا لزم الأمر. كما تم تعرف هذه الشركات لمساعدة المستخدمين على مواجهة تعقيدات قانونية، وهذه الرسائل يمكن أن تكون الأدلة في المحكمة للقانون. وهذا لن يساعد معظمنا، ورغم ذلك دعنا ننتقل إلى ما يمكنك القيام به للحصول على الواقع النتائج.

استعادة البيانات 

ان كنت حقا، حقا تريد أن تستعيد الرسالة نصية. قد يكون من الممكن الحصول عليه باستخدام برامج استعادة البيانات، والتي يمكن أن تفحص الهاتف للحصول على "حذف" محتوى واسترجاع كل ما قد يكون لا يزال في الوجود.
ابحث في جوجل بحث بسيط سيتظهر لك الكثير من أدوات استعادة البيانات لأجهزة الروبوت. بعض أحرار، وبعضها لا، ولكن العديد من تلك المدفوعة لا تزال توفر فترة تجريبية مجانية. بعض من أكثرها شعبية هي الروبوت لاستعادة البيانات ، الدكتور فون ، Coolmuster الروبوت SMS + اتصالات استعادة و FonePaw الروبوت لاستعادة البيانات .
بعد أن يكون لديك هذه البرامج ، والعملية هي على التوالي إلى الأمام. مجرد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. الحيلة الوحيدة هي أنك لن تحتاج إلى تشغيل تصحيح USB . هذا الخيار هو ضمن أدوات المطور، في التطبيق إعدادات الروبوت الخاص بك.
كل البرنامج لديها خطوات محددة خاصة بها. سوف تتطلب استخدام تطبيق أندرويد للتحميل، في حين أن الخدمات الأخرى يمكن أن يكون لها برامج الكمبيوتربأحجام ثقيلة. فقط تأكد من اتباع إرشادات للبرنامج الخاص بك محددة.
بعد السماح للبرنامج ، يجب عليك أن تقدم مع كل الملفات التي يمكن استرداد.


كنت أدرك تماما هذا كله استرجاع حذف الرسائل النصية ليست بالضبط إنجازا سهلا. وأنه لا ينبغي أن يكون حقا ... أنت فقط حصلت على التخلص من الشيء ! كنت للتو يحدث أن تكون أجهزة الكمبيوتر الحظ تعمل بطريقة معينة. بغض النظر، فإن أفضل طريقة لحل شيء هو لمنع ذلك. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على النسخ الاحتياطي الرسائل النصية، فضلا عن المحتويات الأخرى. دعونا نلقي نظرة على بعض منها.

SMS Backup and Restore
هذا التطبيق من بين تطبيقات النسخ الاحتياطي الأكثر شعبية من نوعها، مع أكثر من 5 مليون التنزيلات وتصنيف 4.5 نجوم. وانه لا عجب تمكنت الخدمة للحصول على مثل سمعة جيدة - التطبيق مجاني للتحميل ويحدث لدينا مجموعة كاملة من الميزات جدا.
الرسائل القصيرة النسخ الاحتياطي استعادة
بالنسبة للمبتدئين، ويمكن هذا التطبيق تخزين الرسائل النصية الخاصة بك في شكل XML. كما ان استخدامه سهل للغاية أن البرنامج يمكن أن يخزن البيانات الخاص على حد سواء في الجهاز اوفي السحابة. وهو يدعم البريد الإلكتروني، محرك جوجل ودروببوإكس (من خلال وظيفة إضافية على التطبيق). لجعل الأمور أكثر إثارة، يمكن للمستخدمين حتى جدولة التحديثات التلقائية، والتأكد من أنك لا ننسى لتخزين رسائل SMS يدويا.
تحميل SMS النسخ الاحتياطي واستعادة
من السهل النسخ الاحتياطي واستعادة
بحاجة الى شيء أن يغطي أكثر قليلا من الرسائل القصيرة؟ من السهل النسخ الاحتياطي واستعادة بشكل جيد للغاية لكونه التطبيق المجاني. هذا هو الحل يمكن عمل نسخة احتياطية كاملة خاصة بك SMS، MMS، سجلات المكالمات، والتقويم، والعناوين، والاتصالات القاموس والتطبيقات.
سهل النسخ الاحتياطي استعادة
ويحدث أيضا أن تدعم بطاقات SD و Gmail و Google Drive، دروببوإكس، صندوق وحتى ون درايف. ونعم، يمكنك أيضا جدولة التحديثات التلقائية. وإذا كان لديك روت، سهل النسخ الاحتياطي واستعادة يمكن أيضا التعامل مع التطبيقات والبيانات التطبيق.
تحميل برنامج EASY النسخ الاحتياطي واستعادة