الخميس، 20 أكتوبر 2016

وأخيرا!لعبة فيفا 2017 متوفرا رسميا لهواتف الاندرويد|رابط التحميل

 فيفا 17 ، ملك كرة القدم وألعاب الفيديو حان لأجهزتنا فيسبتمبر . ولكن يمكننا أن نرى أن في اللعب جوجل غير متوفر في الوقت الحاضر "ما قبل - تسجيل".
اللعبة سوف تجد من ولكرة القدم موبايل لكرة القدم، وسيتم تكييفها بالكامل إلى أي جهاز محمول. EA يخبرنا تحتل أقل من 100 ميغا بايت في الحجم ، وتقدم هذه اللعبة جيدة جدا بغض النظر عن الجهاز أو شاشة الجهاز.
كل من لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر أو smarthones، تشمل طريقة لعبة جديدة تسمى "وضع الهجوم"، والذي يعمل في نوبات وأن تختار قبل كل لعبة استراتيجية التي سوف تستخدم تبقى من المباراة (الهجوم الدفاعية أو المتوازنة )، وهذا يتوقف على قراركم سيؤثر على تشكيل فريقك. الخيار الأفضل هو مقفلة تدريجيا مع الاصطفافات نقطة والتكتيكات هو الأفضل للتنافس ضد مستخدمين آخرين في العالم، وقياس مستوى اللعب.
الوضع فيفا 17 الروبوت هجوم
كما هو الحال في تقريبا كل لعبة ، والتي سوف تعطينا نقاط لاطلاق الاستراتيجيات وشراء المظاريف، والعديد من الخيارات. مشتريات هي حوالي 0.99 € ولكن شراء ما يصل إلى 9.99 € لل القروض الصغيرة .
واحدة من أعلى الكبير الذي يجلب لكرة القدم هذا العام مقارنة بالعام الماضي لبطولات الدوري، سيكون هناك 30 البطولات المتاحة، 650 الفرق واللاعبين 17،000.
كنت سوف تحتاج إلى الحد الأدنى نسخة أندرويد 4.1، IOS 8 أو ويندوز 10 موبايل.
اقترح أن تذهب مباشرة إلى Google Play ونحتفظ لعبة، لذلك انتقل الى و الرابط أدناه، اضغط على "ما قبل - تسجيل"، واستعرض، وذلك شيء آخر يحصل على اللعبة سوف تحصل على البريد إخطار استخدمته كما التسجيل، ويمكنك أن تكون أول من اللعب.
التسجيل المسبق لكرة القدم 17
  
السعر: مجانا +