الجمعة، 14 أكتوبر 2016

لماذا شعار الاندرويد بهذا الشكل واللون ومن اين اتى تصميمة؟تعرف على الاجابة هنا

كلنا تعودنا على أن الروبوت الأخضر الصغير يمثلون معظم أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة اليوم، في رؤوسنا ليس هناك إمكانية للصورة أخرى ل نظام التشغيل أندرويد ولكن  كيف يمكن لهذا الاندرويد الصغير خلقت لذلك استقبالا حسنا في مجتمعنا اليوم؟ كان من السهل كما أنه يبدو في الصورة؟ كيف يطلق عليه؟

الشعار الشهير من الاندرويد

الخالق الروبوت
لاقول لكم كيف حدث ذلك علينا أن نعود إلى عام 2005، عندما شركة جوجل اشترت الاندرويد ، وهي شركة أسسها أندي روبين، الذي تم صنعة من نظام التشغيل لينكس.
والد الطفل، أندي هو اسم هذا الاندرويد الأخضر الصغير.
هناك العديد من النظريات التي ألهمت هذا الاندرويد، ويقول البعض أنه يقوم على R2D2 الشهيرة من حرب النجوم الملحمة، ايضا لدينا نظرية مستوحاة من رواية "هل Android في الحلم أجهزة Android الكهربائية؟ "ك ديك فيليب، الذي قد يكون له معنى، منذ تولي هذه الرواية اسم نظام التشغيل جوجل (الروبوت)، هذه النظرية تدعي أيضا أن أندي قصيرة لالروبوت. وتشير نظرية أخرى أن أندي هو روبوت صغير في لعبة فيديو من 90s، وأنه من بين الشخصيات التي نجد لدينا واحدة أن الحقيقة هي أنه إذا أنها مشابهة جدا، وهنا أترك صورة تظهر أوجه تشابه واضحة بين هذه اثنين من الروبوتات، الروبوت أيضا تسمى لعبة فيديو الاندرويد :
الولادة شعار-الروبوت
ولكن وراء كل هذا نذهب مع التصريحات التي أدلى بها ايرينا بلوك ووجه يشرح لماذا شكل الاندرويد هكذا ولونة اخضر:
"وقد تم تصميم هذا الشعار ليكون رمزا الدولي، ومفتوحة المصدر، كما المنصة نفسها. لا المرجعيات الثقافية إلى الشخصيات الأخرى أو الرموز الثقافية. لقد تحدثنا إلى مؤسس الروبوت وفعل بعض البحوث حول هذا الموضوع ".
ومن الواضح أن الشعار من شأنها أن تكون مرتبطة مع اسم نظام التشغيل، الاندرويد. وهي إنشاء العديد من نماذج مختلفة من  اشكال الاندرويد Android، بحث مع العديد من الأساليب الفنية من يقوم على بكسل لأفلام الكارتون وحتى الرسومات واقعية.
ولكن ليس فقط عملت ايرينا بلوك في هذا المشروع هما المصممين الذين يعملون معا ، ولكن في النهاية تم انتخاب إيرينا. وهي تروي لنا كيف هو مثير للسخرية. وكان رسم و أول شيء فعله في خمس دقائق ، بعد أن قضت أسابيع وأسابيع التفكير ورسم الشعارات الممكنة.
ونلاحظ أيضا أن اللون الأخضر المستخدمة في شعار نظام التشغيل أندرويد لديه معيار القيمة PMS376C الطباعة الملونة مع A4C639 الشفرة السداسية . انه يذكر أيضا أن "اختير ل انه يتذكر لون الحنين إلى الماضي، التي وقفت على خلفية مظلمة".