السبت، 22 أكتوبر 2016

أفضل 5 تطبيقات وطرق للحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب بدون روت


ان طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب عليه اصبح من اكثر الاشياء بحثا من قبل المستخدمين بشكل عام ، خصوصا مع التضخم الكبير في عالم الهواتف الذكية ، وان حاجة الارقام الامريكية هذه كثيرة ومختلفة من شخص لآخر مثل الحاجة لخصوصية اكثر مع الرقم هذا او خوفا من التجسس من قبل الدولة الموجود فيها او محاولة استخدام الواتس اب مثلا بدون أقتناء شريحة اتصال حقيقية .
👈 نحن في هذه التدوينة سنقوم بتسليط الضوء على اهم تطبيقات للحصول على ارقام امريكية بالمجان وبسهولة لتفعيل الواتساب عليها او تأكيد حساباتك الاجتماعية عبر هذه التطبيقات المختلفة .
أفضل 5 تطبيقات وطرق للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتساب بدون روت
ان جميع التطبيقات التي سنذكرها هي بالحقيقة تطبيقات دردشة عادية كغييرها من التطبيقات ولكن هي توفر خدمة عمل رقم ارقام مختلفة قد تكون ارقام امريكية او فرنسية اواي رقم لاي دولة اجنبية .
- وأن التطبيقات التي تمنح ارقام امريكية لتفعيل الواتساب كثيرة ومختلفة منها ما كان يعمل وتوقفت بعدها هذه الخدمة فيه وبعض التطبيقات مازالت تقدم الارقام الامريكية هذه .
(( نحن الآن سنقدم شرح لتطبيق واحد فقط اما بقية التطبيقات فتعمل بنفس الطريقة ونفس المبدأ ))

⏪قائمة أفضل 5 تطبيقات للحصول على رقم امريكي بدون روت :

1- تطبيق primo : من أقوى واحدث تطبيقات 2017 للحصول على أرقام أمريكية لتفعيل الواتساب به ، تطبيق سهل ومضمون وهو بالاصل تطبيق للدردشة العادية يمنحدقائق مجانية للتكلم مع اي شخص ثم بعدها عليك ان تشتري رصيد .
- هذا التطبيق يمنح لكل شخص رقم امريكي واحد فقط عن كل ايميل يتم التسجيل به في التطبيق .

👍 شرح تطبيق primo للحصول على رقم امريكي :


1- بعد تحميل التطبيق وفتحه كما هنا : نقوم بالتسجيل بالبرنامج عبر Creat Account ملئ الفراغات بمعلومات الحساب ( اسم + ايميل ... ) انتبه عند كتابة الباسوورد .
الحصول على رقم امريكي وهمي
تطبيق primo للحصول على رقم امريكي 
2- بعد اكتمال التسجيل ستضغط على زر الخيارات من الزاوية العليا ثم ستجد الرقم الامريكي في اسقل القائمة ( كما في الصورة ) والذي ستستخدمه لتفعيل الواتساب .
شرح تطبيق primo للحصول على رقم امريكي
طريقة تفعيل رقم امريكي بتطبيق primo
3- يظهر بهذا الشكل >> عندها لتفعيل الواتساب برقم امريكي ستفتح الواتساب وتضع هذا الرقم الامريكي عندما يطلبه منك بعدها ستصلك باسوورد التفعيل والذي ستجده داخل تطبيق primo تضعه بالواتساب ثم مبروك عليك حساب واتس برقم امريكي
شرح تطبيق primo للحصول على رقم امريكي
تفعيل واتس برقم أمريكي بتطبيق primo
رابط تحميل برنامج primo ه: primo mobile
تطبيق textplus2 : تطبيق معروف وقديم ، يساعد على الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس والفايبر وغيرها ، التطبيق ايضا تطبيق دردشة ويمنح بعض من الرصيد المجاني .
- بعد تحميل التطبيق يجب التسجيل به كما في اي تطبيق بعد اكتمال التسجيل بالرقم او الايميل بهذا تكون قد حصلت على رقمك الأمريكي، والذي يمكنك معرفته عن طريق الضغط على زر الخيارات في جهازك، ومن ثم Settings ، وبعد ذلك Contact Info ، لتجد رقمك في أسفل الصفحة، والذي يبدأ برمز النداء الخاص بالولايات المتحدة (1+).
تفعيل الواتساب برقم امريكي وهمي
تطبيق الحصول على رقم امريكي وفرنسي
بعد دخولك لتطبيق الواتساب وعند طلب ادخال الرقم قم بوضع الرقم الذي حصلت عليه من textplus2 واضغط ok وستصلك رمز التأكيد أما على الايميل او على نفس التطبيق لتأكيد رقمك وتفعيل الواتس بالرقم الامريكي .
رابط تحميل التطبيق : textplus2
---------------
3- تطبيق talktone : ايضا من التطبيقات الجديدة والتي تمنح ارقام امريكية والتي يمكن استخدامها لتفعيل الواتس الامريكي ، وايضا نفس خطوات التسجيل باي تطبيق ولكن مع فارقين بسيطين هما :
1- التطبيق يخيرك بين 7 ارقام امريكية تختار انت واحد منهما .
2- عند وضع الرقم في الواتساب سوف لن يصلك رمز التاكيد برسالة بل يجب طلب وصول الرمز عبر مكالمة صوتية آلية بالرقم الامريكي هذا حيث سيأتي أتصال على تطبيق talktone .
تطبيق يعطي ارقام امريكية وهمية
تطبيق الحصول على امريكي
حمل التطبيق هنا : talkatone android
---------------
4- تطبيق text now : قديم ومعروف صراحة هذا التطبيق كان يعمل بشكل مضمون وسهل الا انه في بعض الاحيان لا يعمل بسبب الضغط عليه ، لكن طبعا الامر يستحق التجربة حيث انه تطبيق مجاني للحصول على رقم امريكي .
- نفس خطوات التسجيل الروتينية لكن يطلب رمز البلد في مكان area code اكتب 555 او 333 او 111 
بعدها ستحصل على رقم امريكي وعند استخدامه سيصلك كود التأكيد الى داخل تطبيق text now .
طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب
أفضل تطبيق للحصول على رقم أمريكي
رابط التطبيق : Text Now apk
-------------------
5- تطبيق voxox : هذا التطبيق كان يعمل جيدا في بدايات 2015 اما الآن فأحيانا لا يصل كود التفعيل بعد الحصول على الرقم الامريكي لتفعيل الواتساب به .
تطبيق يستحق التجربة اذا لم تنجح التطبيقات التي قبله في تفعيل الواتس برقم .
الحصول على ارقام امريكية لتفعيل الواتساب
تطبيق الحصول على رقم أمريكي
تنزيل تطبيق الحصول على رقم امريكي voxox apk
بهذا نكون قد نظمنا شرح لافضل 5 تطبيقات تمنح ارقام امريكية لتفعيل الواتساب او الفايبر او اي حساب عليه 
- اي استفسار او طلب ارجوا تركه بالتعليقات وسنكون مسرورين بالاجابة عن اي شيئ .