الخميس، 13 أكتوبر 2016

ما هي التطبيقات الأكثر استخداما لهواتف الاندرويد؟

ليس هناك شك في أن التطبيقات هي العناصر التي تعطي الحياة إلى الهاتف الذكي لدينا ، وبدونها ليس له معنى كبير محطة مع الكثير من القوة. هذا هو السبب للمستخدمين تثبيت المزيد والمزيد من التطبيقات وأكثر تنوعا، حول مجموعة واسعة من الإمكانيات المتاحة . هذا هو الحال بالنسبة لتطبيقات الاندرويد، وفيرة وذات جودة عالية. ومع ذلك، ليس كل لها نفس النجاح و ذلك هو السبب في هذه المقالة سنقوم بتحليل ال 15 تطبيقات الروبوت الأكثر استخداما .
من جوجل يدعون أن 90٪ من مستخدمي الشبكات الاجتماعية الوصول من الهاتف الذكي و8 من 10 المستخدمين يبحثون عن المنتجات أو الخدمات على أجهزتهم النقالة . هذا هو السبب في شركات تعطي نحو متزايد أكثر أهمية لطلباتهم.
وفي دراسة دليل على أن الهواتف الذكية والتطبيقات المثبتة المتوسطة وتدفع أربعة منهم على الأقل .ليس كل التطبيقات لديها نفس العدد من التنزيلات، وهو أمر طبيعي. هذا هو السبب في أن وكالة GlobalIndexWeb أجرت دراسة لتحديد التطبيقات التي تستخدم أكثر من 969400000 الهواتف الذكية هي  نحن حاليا قيد الاستخدام في العالم .

ما هي تطبيقات الاندرويد هي الأكثر استخداما؟

تطبيقات الروبوت
والان سنترك قائمة من تطبيقات الاندرويد الأكثر استخداما وفقا ل هذه الدراسة، على الرغم من أننا نود dejáiseis في التعليقات ما هي أكثر تطبيقات الروبوت التي تستخدمها ولماذا . دون مزيد من اللغط، وهنا نترك القائمة :
  1. خرائط جوجل: 54٪ من الهواتف الذكية.
  2. الفيسبوك : 44٪ من الهواتف الذكية.
  3. يوتيوب: 35٪ من الهواتف الذكية.
  4. Google+ للجوال التطبيق: 30٪ من الهواتف الذكية.
  5. Wixin / WeChat: 27٪ من الهواتف الذكية.
  6. تويتر : 22٪ من الهواتف الذكية.
  7. سكايب : 22٪ من الهواتف الذكية.
  8. الفيسبوك مسنجر: 22٪ من الهواتف الذكية.
  9. ال WhatsApp رسول: 17٪ من الهواتف الذكية.
  10. إينستاجرام: 11٪ من الهواتف الذكية.
  11. خرائط Ovi : 9٪ من الهواتف الذكية.
  12. Foursquare: 6٪ من الهواتف الذكية.
  13. Shazam: 5٪ من الهواتف الذكية.
  14. Flickr: 5٪ من الهواتف الذكية.
  15. Vine: 2٪ من الهواتف الذكية.