الجمعة، 28 أكتوبر 2016

طريقة رائعة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب بدون برنامج

العديد من منافس الروبوت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي الكثير منها يستحق المال أو أحرار أثناء الاختبار، الآن تكنو للمعلوماتية نأتي لك بمحاكي خال تماما وموثوق بها، هو منافس للأندرويد الذي يدمج جوجل كروم.
هنا سوف نقوم بشرح ل خطوات بسيطة لتحميل وتثبيت، كما هو التمديد. الشيء الجيد حول هذه الخدعة هو أن نتمكن من استخدام ذلك في أي نظام opertivo ويندوز ، ماك ولينوكس.

الخطوة 1: تحديث المتصفح

قبل أن نبدأ مع مرافق لتحديث المتصفح الخاص بك إلى أحدث نسخة متوفرة، على الأقل منذ إلى Google Chrome 37 أو أعلى. في أجل تحديث أنها سوف تذهب إلى الموقع الرسمي لل كروم  والتحديث، إذا حزم التحديث لينكس باستخدام الأمر  "سودو الرابطة بين الحصول على التحديث" أو  "سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت جوجل كروم"  وتحديثها تلقائيا.
الخطوة 2: تحميل وتثبيت الاضافة
بعد تحديث نحن تحميل بالقدر اللازم لهذه العملية،، ولاتحتل سوى 100 ميغابايت من الذاكرة ويأتي ملف مضغوط لضغط يمكننا استخدام أداة الضغط مثل ينرر أو 7 -zip.
تمديد محاكي دي الروبوت مقابل الكروم
المقبل سنقوم الوصول إلى  إعدادات> المزيد من أدوات> الإضافات  وتفعيل  وضع المطور  لأنه سيكون من الضروري لمواصلة عملية. ثم اضغط في  ملحقات تحميل ضغط  ويصعد لدينا الملف الذي تم تنزيله من قبل.
تمديد محاكي الروبوت لجوجل كروم

  الخطوة 3: دعم التطبيقات

ليس كل التطبيقات تدعم هذا التمديد، على سبيل المثال استخدام Google Play لا يسمح الخدمات. نترك لكم مع وثيقة مع بعضالأخطاء الشائعة التي غالبا ما تحدث. ايضا لدينا آخر حيث يمكنك تحميل التطبيقات التي هي صالحة لهذا الاضافة.

  الخطوة 4: إضافة APK

من أجل إضافة APK وتثبيته نذهب إلى تمديد المضافة وانقر تحميل APK، وبالتالي سوف نفتح نافذة لاختيار مسار التطبيق وعلى الفور تثبيتها تلقائيا.
تمديد محاكي الروبوت لجوجل كروم

خطوة 5: بدء التطبيق المثبت

لهذه الخطوة نحن بحاجة إلى الذهاب إلى  إعدادات> ملحقات ويمكننا أن نرى التطبيق لدينا لتشغيل نملك سوى أن تضغط على زر البدء وتلقائيا نافذة سيفتح جوجل كروم حيث طلبنا أن نتمكن من استخدام دون مشاكل كلما وهو متوافق.
تمديد محاكي دي جوجل الروبوت الكروم مقابل الروبوت
 وأخيرا نريد منك أن تقول لنا كل شيء عن آرائكم، هل تمكنت ل تثبيت هذه الإضافة؟ هل حاولت أي إيه بي كيهرديت ؟ ما هي التغييرات التي تعتقد أن تحديث هذا التمديد غير رسمي؟، لا تنس أن تجيب لنا جميعا في هذه التعليقات.