الجمعة، 21 أكتوبر 2016

نصائح للحصول على أقصى استفادة من كاميرا الهاتف الذكي

اليوم هناك الكثير من الناس الذين يلجأون إلى كاميرا الهاتف المحمول الخاص بك لالتقاط الصور أو لقطات من يومك. على مر السنين، وهناك العديد من المصنعين الذين استثمروا الكثير من الجهد في تحسين غرف المحطات الطرفية، لأن العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن محطة كاملة تشمل نتائج التصوير الفوتوغرافي جيدة .
في السوق يمكن أن نجد الهواتف النقالة مع كاميرا مزدوجة، مثل هواوي P9 ، إلى مضاعفة محطات فلاش أو الأجهزة التي إجراء الكثير من التعديلات اليدوية. لكن، مع ذلك، على قدر كبير من المسؤولية للحصول على نتائج جيدة التصوير لدى المستخدمين لذا اليوم سنقدم مجموعة من النصائح للحصول على الصور ومقاطع الفيديو أفضل .
كاميرا

لا تطرف فلاش الهاتف المحمول

وفي كثير من الأحيان ونحن نأخذ الصور في الإضاءة الخافتة و التي هي السبب في ذلك استخدام الفلاش لدينا . شهدت العديد منكم، أنه عندما تصوير الناس فلاش فقط خلفية بيضاء مظلمة جدا بالمقارنة مع الخلفية . وذلك لأن كل ضوء من فلاش وتركز على الموضوع الرئيسي للصورة، وترك النتائج غير جذابة جدا.
ولكن كيف يمكننا حل هذا؟ أنه من الأفضل ل استخدام اثنين من المصابيح الكهربائية بدلا من واحدة فقط ، لأنه يمكن الاعتماد على الضوء من مصابيح الشوارع جنبا إلى جنب مع فلاش، وحتى الإنترنت أن تجد المصابيح الصغيرة التي تمت إضافتها إلى محطة لدينا عن طريق قابس سماعة رأس من قبل القليل جدا من المال.

تسجيل الفيديو في المشهد

مرات عديدة ونحن نميل إلى تصوير الفيديو عموديا. هذا عادة ما يكون خطأ، ويرجع ذلك أساسا تتم معظم الأجهزة لمشاهدة أشرطة الفيديو أفقيا، على سبيل المثال، وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر لديها شاشات أفقيا وليس عموديا. على من ناحية أخرى، عند اطلاق النار أفقيا نحن تغطي زاوية الصورة الأكبر، بحيث يتحرك الهاتف لدينا أقل و الحصول على صورة أكثر ثباتا وأكثر استقرارا .
كاميرا سامسونج غالاكسي S7

فمن الأفضل أن الوضع اليدوي للكاميرا

أحدث هواتف، وخاصة تلك التي عالية - نهاية ، وتأتي مع الإعدادات اليدوية على الكاميرا أن يكون المستخدم الذي تعيين قيم على الصورة التي تريد لأداء. إذا كنت شخص الذي لا يعرف كيف  تغيير القيم أو ما كنت تقوم بتغيير بالضبط يمكن استخدام طريقة تلقائية، ولكن يجب أن تعرف إلى إجراء بعض التعديلات الصغيرة للحصول على بالضبط النتيجة المرجوة والحصول على الصور  مع تقنيات مختلفة، على سبيل المثال، والصور، التباين.

لاتقم بعمل زوم للكميرة الخاصه بك

العديد من الهواتف المحمولة لا يكون عدسات التكبير، ولكن الاستفادة من الزوم الرقمي في كثير من الأحيان هو مجرد البرمجيات التي تمتد على مساحة تصويرها. ولكن هذا النوع من التكبير يجعل الصور لدينا تفقد جودة الصورة ، وملء الضجيج والتشويه،  وفقدان الحدة والسطوع.
  من أجل حل المشاكل التي يمكن أن تسبب لنا استخدام التكبير الرقمي يمكن اتخاذ بعض الخطوات. أبسط أسهل وهو ل تقليل هذا التأثير يقترب منا بقدر الإمكان العنصر تصوير . وبهذه الطريقة، سوف تحصل على صور أكثر وضوحا مما لو كنا جعل حظة من مسافة بعيدة. إذا كان لنا أن تختار شيئا أكثر استقرارا يمكننا الحصول على عدسة للهواتف النقالة ، وهناك مجموعة متنوعة واسعة من كلا النوعين والأسعار.
كاميرا الهاتف المحمول
  وأخيرا، بعد أن نكون قد جعل التصوير لدينا يجب إجراء بعض التعديلات النهائية مع بعض التطبيقات وإعادة لمس أن لدينا في حوزتنا. تحسين اللون، إضافة فلتر وحتى جعل بعض التخفيضات للحصول على نتيجة توقعاتنا.