الجمعة، 7 أكتوبر 2016

كيفية الحد من استهلاك بيانات الهاتف

بيانات المحمول حالا

والهواتف الذكية تتطور بمعدل سريع وكما هو الحال، نحن نستهلك الكثير من المحتوى على شبكة الإنترنت على هذه الخطوة. في حين والتي تهدف إلى زيادة حدود البيانات المتنقلة شاملة، وبعض الناس لا تزال لديها مخصصات البيانات منخفضة، لذلك كيف يمكن وقف الهاتف الخاص بك من الذهاب أكثر وتنتهي مع مشروع ضخم؟
معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد تأتي مع قسم استخدام البيانات التي تسمح لك أيضا لتحديد حد أقصى لكمية البيانات المتنقلة يمكن استخدام الهاتف الذكي. في حين أن المكان المحدد لذلك في قائمة الإعدادات سوف تختلف وفقا لنوع الهاتف الذي تستخدمه، وينبغي أن يكون الخيار موجود على معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 4.4.2 كيت كات...
وفيما يلي كيفية تعيين حدا لبيانات الجوال على الهاتف الروبوت الخاص بك:
لدليل أدناه، سوف تحتاج إلى معرفة كمية البيانات التي تأتي الخطة الخاصة بك مع كل شهر ويوم ما بدل الخاص بتحديث كل شهر. ومن الجدير بالذكر أن الناقل الخاص بك قد قياس استخدام البيانات بشكل مختلف، ويجب أن يتم استخدام المعلومات المعروضة على الهاتف كدليل فقط.
  1. انتقل إلى إعدادات > بيانات الاستخدام .
  2. تبديل حد مجموعة البيانات المتنقلة
    • إذا كان التاريخ المدون تحت هذا يختلف عن اليوم ينعش بدل الخاص بك، اضغط على هذا واختر تغيير دورة .
    • ثم تعيين اليوم الصحيح البدلات الخاصة بك التحديث.
  3. على الرسم البياني، عليك الآن لديك خطان. واحد يحدد الحد إلى البيانات الخاصة بك وغيرها، والتي تمكنك من تحديد التحذير.
    • اسحب السطر العلوي (الحد) أعلى أو لأسفل حتى تصل إلى الحد البيانات الخاصة بك. على الرغم من أنك يمكن أن تضع حدا يساوي بدل الخاص بك، ونحن نوصي تعيينها أقل قليلا، في حالة التدابير الناقل استخدام البيانات بشكل مختلف.
    • يمكنك أيضا سحب أقل من سطرين (التحذير) أعلى أو لأسفل إلى وضع حد ونود أن نوصي وضع في حوالي 75٪ من بدل البيانات الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كان لديك البيانات 4GB كل شهر، وينبغي أن يكون التحذير 3GB. هذا هو أداة مفيدة حقا للمساعدة على ضمان كنت لا تتجاوز.
فإنه يوجد لديك، وسيلة سهلة وسريعة لوضع حد البيانات المتنقلة على أي هاتف أندرويد. إذا كنت قد حصلت على نصائح أخرى، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!