الجمعة، 7 أكتوبر 2016

ماذا تفعل اذا سقط هاتفك في الماء


يتجمد العالم فجأة من الخوف عندما ترى هاتفك يسقط مباشرة في الماء. سواء كان ذلك في حمام السباحة أو مرحاض،بعد كل شيء، وهذا هو جهاز التكنولوجيا العالية التي من المحتمل قيمتها عدة مئات من الدولارات، وهناك احتمالات عالية جدا أنه سيعتبر غير صالحة للاستعمال. وهذا هو، إلا إذا كان لديك واحدة من تلك الهواتف الذكية ماء رهيبة، مثل سامسونج غالاكسي S7 و S7  .، لذلك علينا أن نلجأ إلى أساليب أخرى.
دعونا نبدأ من قبل أقول لك أن إنقاذ هاتفك التي تضرر من المياه هو الى حد كبير الوجه عملة واحدة. والواقع أن انقاذ أي شيء يمكن أن يضمن الجهاز. وإذا كان قد تضررت الأداة، وهناك احتمالات كبيرة بأن الضرر دائم. بغض النظر، في كثير من الأحيان النجوم تصطف وكنت في نهاية المطاف إنقاذ تلك التكنولوجيا الثمينة التي تحمل جميع البيانات الهامة الخاصة بك وتوصلك إلى العالم.
مع مساعدة من النصائح التالية ستضمن بنسبة كبيره ان هاتفك سيعاد كما كان

إخراجها من الماء وتأكد من تجفيفها!

الهاتف المرحاض
وبمجرد أنك قد اخرجت الهاتف من الماء، وتأكد من انها خارج ويبقى على هذا النحو. حتى لو كان يبدو على ما يرام ... من المهم أن تقوم بإيقاف تشغيله فقط في هذه حالة. إذا كان الهاتف لا يزال على يعمل، فقط إغلاقه أو أخراج البطارية من مكانها  إذا كنت تستطيع. ثم وضعها في مكان آمن، ويفضل أن يكون على سطح مستو على بعض المناشف الورقية.

يمكن للإجراءات التالية أن تعني الفرق بين هاتف بلغ أو قصة البقاء على قيد الحياة. عليك أن تكون حذرا ما تفعله أفضل. قبل أن تقفز إلى إيجاد حل، دعونا نحاول منع الفشل الرئيسية التي يمكن أن تسببها.

لافتة توقف
  • لا تشغيل الهاتف، كما ذكرنا سابقا. المكونات الكهربائية لا تعمل جيدا بالماء عند التشغيل.
  • لا تضغط على أي مفاتيح. هذا يمكن أن تدفع المياه الى مزيد من الهاتف
  • لا تهزه أو تضربة. وهذا يمكن أيضا ان يقوم بدفع المياه إلى مناطق أعمق من الهاتف. خاصة في محاولة لتجنب المياه ولكن أيضا لأن من النقطة التالية.
  • لا تنطبق أي حرارة على الهاتف. حفظ الحرارة المفرطة يمكن أن يتلف الهاتف. كنت لا ترغب في إضافة المزيد من الضرر!
  • لا تحرك الهاتف أكثر من اللازم.ان  كنت لا تريد الماء يتحرك داخل الهاتف.

تفكيك الهاتف

ولا خطأ هذه الخطوة ب "اتخاذ الهاتف الرتق كله بعيدا"! ما أعنيه هو أنه يجب إزالة كل ما هو المستخدم القابلة للإزالة. إذا كنت نسخ غطاء قابل للإزالة، خلعه. وبالمثل، في محاولة لإزالة البطارية (إذا استطعت)، وبطاقة SIM وبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. وضع كل شيء في منشفة ورقية.
الآن، إذا كنت متخصص في التكنولوجيا من ذوي الخبرة من أنواع ومعرفة خصوصيات وعموميات من الهاتف، ولا مانع المخاطرة يفرغ الضمان الخاص بك، يمكنك ان تمضي قدما واتخاذ الهاتف كله بعيدا جدا. ويمكن أن يساعد مع تجفيف كل قطعة واحدة أسرع.
ممن لهم البحث 7 البطارية -1190592

محاولة لتجفيف الخارج مع منشفة ورقية

علينا أولا أن محاولة للتخلص من جميع الماء الزائد وجدت في الجزء الخارجي من هاتفك. استخدام منشفة ورقية لتجفيف كل عنصر. فقط تأكد من أنك لا تعبث مع الهاتف كثيرا. بلطف كل شيء جاف بعيدا دون تحريك الأمور أكثر من اللازم.

قد تتمكن من المحاولة مع مكنسة كهربائية

بالطبع، هناك مناطق على منشفة ورقية لا يمكن الوصول إليها. وحين قلنا لكم لا تلمس او تعبث بأي شيء في الهاتف، ونحن لا نقول لكم لا لشفط المياه.في الواقع، يمكن للمكنسة كهربائية تمتص قبالة من الماء من على الهاتف من دون الكثير من المخاطر. فقط للتأكد من أنه لا يجعل الهاتف يتحرك بشكل مفرط.
مكنسة كهرباء

اترك الهاتف لوقت حتى يجف بها

الجزء الاصعب قادم، لأنها تنطوي على ترك الهاتف دون تغيير لفترة طويلة من الزمن. هذا يعني أنك لا يمكن استخدام الهاتف الذكي الخاص بك! إذا كان لديك هاتف آخر يمكنك الاقتراض، فقط تأكد من تجفيفها تماما بطاقة SIM من والتمسك بها في الهاتف . 
إذا كيف يمكنك أن تجف هاتفك بها؟ هل يمكن أن مجرد ترك الهاتف في أعلى العداد أو داخل أحد الأدراج، ولكن بعض الناس مثل إعطائه القليل من المساعدة. والفكرة هي أن وضعه في بيئة من شأنها أن تخفف عملية التجفيف لها. ومن الممارسات الشائعة جدا هو وضع الهاتف في حقيبة زيبلوك كامل من الأرز والسماح لها بقية هناك لمدة 2-3 أيام.
أرز
ولكن لماذا الأرز؟ في الغالب لأنه شيء متاحة بسهولة في معظم المنازل. والفكرة هي أن الأرز هو جيد جدا في امتصاص الرطوبة في الهواء، مما يجعل بيئة الهاتف أكثر جفافا وبالتالي مساعدة تجفيف الجهاز. ولكن هناك البدائل التي يمكن أن يكون أفضل.
بين خيارات أفضل وحزم هلام السيليكا، وهي تلك الحزم الصغيرة التي غالبا ما تجد في الأحذية أو مربعات الالكترونيات.
شراء حزم هلام السيليكا من الأمازون!
جيل السيليكا
وبينما نحن على هذا الموضوع قبل التفكير - هل يمكن أيضا شراء مجموعة حزمة EVAP. ، والذي يشتمل على حقيبة وهلام السيليكا الخاصة حزم. يذكر كنسينغتون في لندن هذا هو 700٪ أكثر فعالية في الرطوبة والتجفيف من الأرز، على الرغم من أنه من الصعب القول مدى صحة ادعائهم هو. ومع ذلك، قد يكون من المفيد للاستثمار.
شراء كنسينغتون في لندن EVAP عدة الإنقاذ الماء!

لحظة الحقيقة

هكذا فعلت كل ما يمكن، ومرت بضعة أيام. حان الوقت لمعرفة ما إذا كان كل ما تبذلونه من جهود آتت أكلها. تأخذ الهاتف من أي مكان تركته ووضع كل ذلك معا. ثم قم بتوصيل الهاتف ومحاولة تشغيله. إذا كان يعمل، كنت قد نجحت! البقاء على اطلاع على أي سلوك غريب، وإن كان.على الأقل لبضعة أيام. شيء قد لا يزال يحدث. أيضا، واختبار جميع المكونات. إجراء مكالمة لمعرفة ما إذا كان ميكروفون وسماعة والعمل، واختبار اللغة، الخ
الآن، إذا لم يعمل الهاتف، وحان الوقت لقبول الهزيمة وأخذه إلى المهنية ومعرفة ما اذا كان يمكن إنقاذه. يمكنك أيضا المطالبة التأمين إذا كان لديك.
HTC واحد M9 بطارية مراجعة أأ