الجمعة، 21 أكتوبر 2016

كيفية فك تشفير اي شبكة وايفاي والحصول على كلمة السر والاتصال بها بسهولة تامة!

الكراك-واي-فاي-كلمات السر مع الخاص بك بين الروبوت الهاتف وبين الحصول على خالية من internet.1280x600
هل هذا ممكن؟
كما قلت من قبل لا يهم إذا كانت كلمة السر هي واحدة التي تأتي افتراضيا أو تم تعديلها ، ونحن و الذهاب إلى استغلال ثغرة أمنية تؤثر على بروتوكول WPS جهاز التوجيه، لن نستخدم واحدة من تلك التطبيقات التي تعطينا الافتراضي كلمات السر أن ما يقرب من العمل أبدا. هذه الطريقة فعالة جدا لجميع أنواع مفاتيح: WEP، WPA، WPA2، WPA2 / PSK.
WPS\هو معيار من عام 2007، من خلال واي فاي التحالف ترقيته إلى تسهيل إنشاء الشبكات المحلية اللاسلكية. وبعبارة أخرى، WPS ليست هو تعريف آليات مختلفة لتيسير إعداد شبكة WLAN آمنة مع WPA2، تهدف إلى التقليل من تدخل المستخدم في ل منزل أو مكتب صغير آخر. على وجه التحديد، ويعرف نظام حماية الأجور الآليات التي أجهزة الشبكة المختلفة الحصول على وثائق التفويض (SSID وPSK) اللازمة لبدء عملية المصادقة.
الضعف هو أن هذا النظام يحاول أن يجعل من الاسهل للاتصال بالشبكة، لديه اختراق أمني كبير جدا فيها مجرد معرفة الرقم السري يمكننا ربط لشبكة Wi-Fi بدون معرفة كلمة السر. هذا PIN يتغير أبدا في معظم أجهزة التوجيه، لذلك إذا كنت تريد قليلا من جوجل ويمكن العثور عليها .
نحن لا نؤيد أو تشجيع القرصنة والجرائم الإلكترونية. استخدام هذه المعلومات لمعرفة ما اذا الشبكات الخاصة بك هي آمنة ضد هذا الهجوم.
بعد هذه المقدمة الموجزة هنا هي التطبيقات الأكثر فائدة لكلا هذا الهجوم إذا كنت جذر أم لا:

  AndroDumpper - NO ROOT

فك شفرة wifi_androdumpper مفتاح

السعر: مجاني
AndroDumpper هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن أن توجد في متجر Google Play لهجمات الاختراق الأمني WPS على الاندرويد. عمليته بسيطة جدا ، عندما ستفتح التطبيق سوف تظهر الشبكات التي قد تتأثر في هذه الثغرة، ويبين لنا الزر الذي يقول "تحاول ل ربط"، لمجرد الضغط و نحن نأمل أن تفعل عملهم. التطبيق سيكون الاختبار أرقام مختلفة وحده حتى أحصل على واحد .
إذا كان الهجوم ناجحا وسوف تظهر على الشاشة كلمة السر، إذا بدلا من ذلك الهجوم غير ناجحة عليك أن تحاول شبكة أخرى. أحيانا يجب تنفيذ الهجوم عدة مرات منذ الموجه النائي لم ينجح هذا الأسلوب.
أفضل شيء حول هذا التطبيق هو أن ذلك ليس من الضروري أن يكون ان يكون الهاتف به روت لاستخدامها. إذا كنت تريد أن تعلم كيفية عمل روت للهاتف الخاص انقر هنا .

  WPSConnect - ROOT

WPS كونكت-فك رئيسيا واي فاي
التطبيق الكبير الآخر في السوق من جوجل هو WPSConnect ، وهذه العملية مشابهة لAndroDumpper. سنفتح التطبيق عليه ويظهر واي فاي التي يمكن أن يتعرض للخطر بسبب فشل اسمه بالفعل، اختيار واحد ثم اضغط عليه. وسوف تظهر نافذة فيها عدة مجموعات من الأرقام لاختيار تظهر، وهذه هي أرقام التعريف الذي كان يسمى سابقا. يجب أن تحاول أن تبقي واحدة تلو الأخرى حتى تجد الحق واحد . كما هو الحال مع التطبيق الأخرى، كيف أقرب بكثير نحن router الكمبيوتر أكثر عرضة نحن هي ل جعل هجوم الصحيح. 
كلا التطبيقات أيضا قسما حيث يمكنك عرض كلمات المرور المحفوظة ولكن لهذا تحتاج إلى أن يكون الجذر في كل التطبيقات.الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة على الجهاز لدينا النقر على النقاط الثلاث العمودية التي وتركنا أعلى لفتح أحد التطبيقات اثنين. في حالة AndroDumpper سوف تظهر الخيار الذي يقول  الشبكات المحفوظة . في حالة WPSConnect اختيار من شأنه أن أنظر كلمات السر.
 نحن لسنا مسؤولين عن أي سوء استخدام أو الاستخدام غير القانوني التي يمكن تطبيقها مع هذا الدليل. استخدام هذه التطبيقات على أجهزة التوجيه التي يملكها لك أو التي طلبتم الحصول على إذن. كما تفعل للاتصال بشبكة Wi-Fi في الخارج من دون إذن يمكن أن يعتبر جريمة ويعاقب عليها بالسجن. تتصرف دائما بمسؤولية وأخلاقيا.
لك أن تقول لنا في التعليقات ما رأيك في هذه التطبيقات، التي كانت مفيدة؟ هل تعرف أي أفضل؟