السبت، 22 أكتوبر 2016

تسربات جهاز هواوي ماتي الجديد

هواوي زميله-9-تقديم والفضة والمحاصيل
وهواوي ماتي  9 ومرة أخرى تم تسريبها في تقديم نموذج عن طريق ايفان بلاس على تويتر. الجهاز سيتم الكشف عنها رسميا في يتساوى في ميونيخ يوم 3 نوفمبر، ولكن التسريبات تبقي فقط على بعد كومين " ، وهذه المرة في هوى بلون أرجواني جميل.



الجديد تجعل يظهر عدة جوانب الرئيسي القادم من هواوي، بما في ذلك نفس المزدوج عدسة لايكا Summarit H 1: وجدت 2.2 / 27 ASPH الكاميرا مجموعة على هواوي P9. وهذا يعني عدسة واحدة لالتقاط الرمادي والآخر للRGB.
سوف يكون من دواعي سرور أن نسمع أن هناك أيضا 3.5 مم سماعة الميناء حتى أعلى، ما يبدو أن يكون مكبر الأشعة تحت الحمراء وUSB من نوع C في القاع. المحاصيل تجعل للأسف فقط في المكان الخطأ (ناهيك عن نسب غريبة من هذا الرأي السفلي)، ولكن يبدو أن قد يكون هناك مكبرات صوت ستيريو على الجزء السفلي، على الرغم من أن قد تتحول أيضا إلى أن تكون قديمة المزدوج مشاوي مع خدعة -فقط-مكبرات صوت واحد. نأمل علمت هواوي الدرس من ماتي 8 و ستيريو ذهب.
وتشمل أحدث الشائعات ماتي 9 المواصفات وQHD 5.9 بوصة أو شاشة HD كامل، 64 بت وثماني النواة كيرين 960 شرائح ومجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك الذاكرة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع إما 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت من التخزين و 6 GB / 256 GB الوحش.أ