الثلاثاء، 3 يناير 2017

وأخيرا!!!لعبة super mario run تصل للأندرويد!!سارع الآن


على الرغم من أن هذه بعد أن وصلت جميع المنصات ، لعبة جديدة من نينتندو الكثير يتحدث عنها. سوبر ماريو ، الذي أولا  وصلت إلينا قبل حوالي 3 أشهر، وأنا أبصر النور قبل 15 يوما فقط. و، كما فعلت Niantic من مع بوكيمون GO ، بدأت لعبتهم الجديدة بمثابة النجاح الكامل . بحيث تمكنت من الحصول على 2.8 مليون تنزيل في يومها الأول على المتجر.
ولعبة سوبر ماريو في طريقها على منصة الاندرويد. اثنين من العوامل الرئيسية التي دفعت شركة نينتندوأدت إلى هذا القرار. الأول هو بدا على نحو متزايد عقد حصري مع شركة آبل . ذلك أنه بعد التحقق من نجاح بوكيمون جو، ضمنت كوبرتينو نجاح هذا العنوان الجديد فقط في نظامها.
والسبب الآخر الذي قد يكون دفع نينتندو لتأخير وصول اللعبة للأندرويد هو الربح. وكما رأينا في الآونة الأخيرة، فإن فوائد ألعاب جوجل لعب حتى الآن إلى المتجر. والتي من بين أمور أخرى، وقد أدى ذلك المطورين ل رفع الأسعار للحفاظ على الربحية تطبيق الزيادة.
مثل البوكيمون العودة، جاء سوبر ماريو تشغيل حر في متجر أبل. ومع ذلك لديه في المباراة الثانية من نينتندو في الاعتبار زيادة كبيرة في خزائن الشركة. منذ ذلك الحين، في أجل فتح بعض السيناريوهات، اشياء و minigames ، التي لديك لدفع 9،99 €.هذا هو، واللعبة لديها المدفوعات في غضون التطبيق.

سوبر ماريو تصل نفسه للأندرويد على Google Play 

سوبر ماريو تصل للاندرويد تبني نموذج العمل الجديد مقارنة مع سابقتها: المشتريات في التطبيق . ما جعلنا نعتقد أن أخيرا Niantic من ستختار ليس ل إطلاق على الاندرويد. إشاعة أن اتهم متزايد بقوة أنباء عن لاغية. ومع ذلك، Google Play وتبين لنا عكس ذلك
في الوقت الذي اللعبة ليست متوفرة للتحميل. ومع ذلك المتجر ويظهر صفحة مخصصة لبرنامج نينتندو.للانتظار قد مكن تسجيل مسبق زر. ومن هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التسجيل والانظارإلى Google Play لإصدار تنبيه عند اللعبة بالفعل يمكن تحميلها على الهاتف الخاص بك.
                          التسجيل في Google Play
ويشمل التطبيق عدة خيارات متعددة، مثل للعب على الانترنت مع الأصدقاء. ولكن هذا لا يعني أن الاتصال بالإنترنت هو اختياري.منذ ذلك الحين، مثل إصدار أجخزة الابل، اللعبة سوف تتطلب اتصال دائم للعمل . للأسف، لا بل أظهرت موعد وصولهم المتوقع للعبة.