الاثنين، 9 يناير 2017

كيفية ازالة الروت من هاتف الاندرويد بطرق سهلة وبسيطة.

هذا هو بلدي ملاحظة 3، وهناك العديد من مثل ذلك، ولكن هذا هو واحد الألغام.
ترويت الهاتف الخاص بك، وإطلاق طاقات الحقيقية هي واحدة من أفضل أجزاء من نظام الاندرويد، لكنها بالتأكيد ليست للجميع. لأحد، وهذه العملية معقدة بعض الشيء. ناهيك عن حقيقة أنك من المحتمل أن تضر جهازك، ويمكن ان يتم فقدان الضمان. 
لاتريد الروت بعد الان؟ أنه هو مصدر إزعاج أن يحصل الجذرية في طريق تحديث البرامج . بالإضافة إلى ذلك، عندما يتعلق الأمر الى بيع الهاتف، العديد من المشترين يريدون "للخروج من مربع" تجربة، كما لو كانت العلامة التجارية الهاتف جديدة، والروت سينقص الكثير من قيمة الهاتف.
الشيء هو، وهناك الكثير من الدروس هناك لترويت الهاتف الذكي، ولكن ليست كثيرة كما تبين لكم كيف unroot. !
Unroot باستخدام SuperSU
العديد من المستخدمين الاستفادة من SuperSU، أداة شعبية لإدارة الأجهزة الجذر. ومن بين العديد من السمات هي القدرة على unroot جهازك.
عملية بسيطة كما يحصلون عليه. مجرد فتح التطبيق SuperSU ورئيس لأكثر من علامة التبويب إعدادات. انتقل لأسفل وحدد "Unroot الكامل". اتبع التعليمات وترك الهاتف يفعل لها شيئا. بعد أن يعتني الأعمال، مجرد إعادة تشغيل الهاتف، وسوف تكون العودة إلى وضعها الطبيعي.
SuperSU

Unroot باستخدام التطبيق

عالمي متعدد unrootلا تستخدم SuperSU؟ هناك فرصة ضئيلة قد يكون لا يزال قادرا على unrootاو ازالة الروت بمعنى اخر من الهاتف الخاص بك عن طريق الاستفادة من التطبيق بسيطة. الشرط الوحيد هو أن هذه التطبيقات لا يبدو أن تعمل بشكل جيد مع كل الهواتف الذكية هناك. انها نوع من ضرب أو ملكة جمال.
الخيار الأكثر شعبية  Unroot ، والتي يمكن بسهولة التخلص من امتيازات الروت في أجهزة الاندرويد. للأسف، هناك الكثير من السلبيات. بالنسبة للمبتدئين.
طبعا يجب دفع القليل من المال، فيكلف 0،99 $.

Unroot باستخدام مدير الملفات

صلاحيات الروت قد تبدو وكأنه شيء معقد، لكنها في الحقيقة لا شيء سوى حفنة من الملفات على هاتفك. يجب عليك فقط ان تتخلص.
للقيام بذلك، وسوف تحتاج إلى مدير الملفات مع صلاحيات الروت. فهذا الرنامج واحد من افضل التطبيقات.
  1. الوصول إلى محرك الأقراص الرئيسي جهازك وابحث عن "النظام". تحديده، ثم اضغط على "su". من هناك،ويم بحذف "BUSYBOX" و "su". بالمناسبة، هذه قد لا تجده هناك. إذا كان هذا هو الحال، والانتقال إلى الخطوة التالية.
  2. العودة إلى مجلد النظام واختر "xbin". إذا كانت الملفات هناك، والمضي قدما وحذف كل من "BUSYBOX" و "su".
  3. العودة إلى مجلد النظام واختر "التطبيق".
  4. حذف " APK".
  5. إعادة تشغيل الجهاز وسوف تكون جميع القيام به.
ES-ملف مستكشف-2

Unroot عن طريق تثبيت التحديث OTA!

أتذكر قلنا لكم يحصل الجذرية في طريق التحديث؟ حسنا، هذا هو فقط إذا كنت ترغب في تحديث الطريقة التقليدية، لا يزال بإمكانك عمل التحديثات يدويا. ونحن لن ندخل في هذه التفاصيل الآن، ولكن الخدعة هنا هو أن تحديثات البرامج تميل إلى كسر وصول الروت. ولكن إذا كنت لا تريد الروت فإنه من السهل لمجرد تثبيت التحديث القادم.
الجانب السلبي الواضح هو أن لديك إلى الانتظار للحصول على تحديث وصول. أوه، و لا تنسى لإلغاء SuperSu وأي تطبيقات أخرى ذات صلة الجذر. آلوس نضع في اعتبارنا أن هذا سوف تعمل فقط عند استخدام انتعاش الأسهم على جهازك.
الروبوت التحديث 2

Unroot عن طريق تثبيت البرامج الثابتة الأسهم

أخذ الهاتف إلى البرامج الثابتة الأصلي هو عادة أفضل طريقة لunroot الهاتف. ليس هناك استثناءات أو تحفظات هنا، وأنها ستعمل بغض النظر عن الجهاز، ROM، النواة . وذلك لأن البرامج الثابتة لديه كل البرامج الضرورية حزم معا.
والشيء المحزن الوحيد هو أننا لا يمكن أن تعطيك جدا البرنامج التعليمي. الهواتف لديها طرق مختلفة لإنجاز البرامج الثابتة تثبيت، لذلك سيكون لديك لتفعل شيئا من البحوث حول كيفية القيام بذلك على الهاتف الذكي الخاص بك محددة. وسوف يحتاج المستخدمون لتحميل ملفات البرامج الثابتة الخاصة بها، استخدم تصحيح USB وربما تحميل بعض برامج الكمبيوتر.
الروبوت-نوغا-تمثال-1-أأ

وفي الخاتمة

وأي من الأساليب هذه حاولت  ؟ ضع تعليقات لإعلامنا . أنا شخصيا تستخدم فقط الخيار الأخير.