الخميس، 12 يناير 2017

انستجرام ستصبح منصة لعرض الاعلانات المزعجة قريبا!!

قصص الانستقرام
إينستاجرام هي واحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية وفي الفترات الاخيره تم إشتراك المزيد والمزيد من المستخدمين، ومن المتوقع أن يستمرالاقبال على هذا الطبيق . كان واحدا من هذه التطورات و صول ستوري إينستاجرام هذا الصيف . هذه هي الميزة التي تسمح للمستخدمين من إينستاجرام محتوى المشاركة مع مدة 24 ساعة ، مثل سناب شات . في الواقع، بدأت المطورين إينستاجرام هذه الوظيفة بعد رفض سناب شات لشرائه من قبل الفيسبوك. في بالإضافة إلى ذلك، فقد incoporado ملصقات من الذين تكلموا هنا. اليوم، نحن نعرف من "الجدة" هي أن قصص إينستاجرام أيضا الإعلانات.
لم يمض وقت طويل عندما تلك التي قررت في Instagram ل دمج الإعلانات في و طريقة نشره في حين المنشورات تشهد على المستخدمين متابعة. لذلك، جعلت عددا متزايدا من المستخدمين في Instagram تقرر ل وضع الإعلانات بين المشاركات، مما أدى في زيادة كبيرة في أرباح من التطبيق.

إينستاجرام يتضمن قريبا الإعلانات

قصص الانستقرام
بعد دمج عدد قصص إينستاجرام هذا الصيف، وتوقفت العديد من المستخدمين باستخدام سناب شات ذلك لأن الأول هو أكثر راحة لأننا لم يكن لديك لتغيير التطبيق لتحميل الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة. بدون أي شك، الشركة المملوكة من قبل الفيسبوك قد سرقت نجاحه كان الحصول على سناب شات حيث بلغ عدد المستخدمين الذين يستخدمون الشبكة الاجتماعية الآن أقل بكثير من و قبل بضعة أشهر. هذا هو النجاح من قصص إينستاجرام التي هي 150 مليون شخص يستخدمون ذلك كل يوم.
لهذا بالذات السبب ، قررت المطورين في Instagram ل تنفيذ الإعلانات على قصص إينستاجرام . هذه الإعلانات يمكن أن تكونالصور مع مدة 5 ثوان أو أشرطة فيديو أطول من 15 ثانية . ومع ذلك، وبحسب الأخبار هو أنه بعد بضع ثوان يمكن تخطي تلك الإعلانات.
على من ناحية أخرى، ونحن نعلم أن شركات مثل نيتفليكس ، نايك، أديداس، عبر Airbnb ، وما إلى ذلك، تعمل على تكييف إعلاناتهم لمتطلبات قصص إينستاجرام . لذلك، في غضون أسابيع نحن و عرض الإعلانات بالفعل بين قصص المستعمل ونحن نتابع. أيضا، وشركات معلنة لديها ميزة تسمح لهم ل مشاهدة إحصائيات حول إينستاجرام الإعلانات قصص.

ما هي التطورات مزيد من المتوقع؟

مع وصول الإعلانات قصص إينستاجرام قد يتم تضمين بعض الميزات الجديدة . واحد هو إعلام عندما يلتقط المستخدم قصتك. ومن المتوقع أيضا أيضا إلى إينستاجرام دمج المزيد من التأثيرات على الفيديو أو الصور ، على سبيل المثال، والمرشحات الرسوم  المتحركة التي لديها بالفعل سناب شات.
وباختصار، فإنه تجدر الإشارة إلى أن إينستاجرام يمر أحد في أفضل لحظات لأنها من مستخدمي اهتماما متزايدا في هذه الشبكة ومهامها. في إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن الإعلانات تصل قصص إينستاجرام لأنه يتم استخدام كل يوم أكثر.
وأنت، ما رأيك في وصول قصص الإعلانات في Instagram؟ هل تعتقد أنه يمكن أن تقلل من استخدام التطبيق الخاص بك؟ من تكنو للمعلوماتية نأمل أن ترك لنا أفكارك في التعليقات.