الثلاثاء، 10 يناير 2017

كيفية تغيير خط اي هاتف اندرويد بسهولة بروت وبدون روت

تينيسي الفنية إلى تغير الخطوط، الروبوت-0034
في جميع الحالات تقريبا، الخط الافتراضي على هاتف الاندرويد الخاص بك يمكنك تغييره من دون برنامج، سيكون هناك دائما مستخدمين اندرويد الذين يفضلون خطوط غير النظاموسوف يكون هناك دائما أن كمية صغيرة من الناس الذين يريدون تغيير خطوط الجهاز الاندرويد الخاصة بهم فقط لمجرد المتعة لتكون قادرة على.
إذا كنت تنتمي إلى أحد أو كلا الفريقين، وكنت على الصفحة اليمنى. إن الشيء العظيم حول الاندرويد هو أنه نظام تشغيل الهواتف المحمولةيمكنك تخصيصة كما شئت. حتى أنه يسمح لك بتغيير الخطوط المستخدمة من قبل واجهة المستخدم. تغيير الخط، ومع ذلك، لا يعني بالضرورة سهلة. في كثير من الحالات، تخصيص الخطوط يتطلب بعض الدراية التقنية.
في هذا الدليل، وتعلم كيفية تغيير الخطوط على الاندرويد. وتناقش نوعين من الأساليب: واحدة لا تحتاج إلى روت، وغيرها متتطلب.
اولا بدون روت

بعض الهواتف الخط موجود في النظاك!

كثير من هواتف الاندرويد يمكنها  تخصيص خط النظام الخاص بها، والكثير من الشركات المصنعة تكيفت البرامج الخاصة بهم لدعم هذه الميزة المطلوبة للغاية. وتشمل هذه الشركات المهمة مثل سامسونج، HTC و LG.
أفضل الهواتف الذكية الروبوت سفن القادة × 1
قد تتغير عملية اعتمادا على الهاتف الخاص بك ، ويمكنك دائما العثور على هذا الخيار في الإعدادات. انها عادة ما تكون تحت قسم العرض. من هناك يمكنك تغيير الخط الفعلي، وكذلك حجم الخط.
على سبيل المثال، بعض أجهزة سامسونج  تمكنك من تغيير نمط الخط. سامسونج بها القليل من الخطوط إضافية إلى الجانب الافتراضي، ولكن يمكنك الحصول على أكثر عبر الإنترنت من خلال متجر Google Play.
وضع الخط الجديد لا يتطلب سوى الولوج إلى إعدادات> الشاشة> نمط الخط . فقط اضغط على اسم الخط الذي تريده، وتأكد من أنك ترغب في تعيينه الخط النظام. استبدال الخط بشكل فوري. لا حاجة لإعادة تشغيل. سيتم عرض الخط المحدد في جميع أنحاء واجهة الجهاز مثل الوقت على شريط الحالة، قوائم النظام، وحتى على الرسائل النصية الخاصة بك.

وبعض الشركة المصنعه لاتتوفر على خطوت؟ لا تقلق. طريقة واحدة غير الروت لتغيير الخطوط على الاندرويد هو من خلال تطبيقات اللانشر . بعضهما مخصصة تتكامل وظيفة المتغيرة الخط، في حين أن معظم التطبيقات الاخرى سوف تحتاج للتثبيت المواضيع.

جوجل الخبرة قاذفة - AA - 2
واحد قاذفة مخصصة معقول المعروف أن يوفر وسيلة لتغيير الخطوط هي GO launcher . لتغيير أنماط الخطوط فقم بما يلي:
  1. نسخ ملفات الخط الخاصة بك على الهاتف.
  2. فتح GO launcher.
  3. العثور على أدوات التطبيق وفتحه.
  4. اضغط على تفضيلات رمز.
  5. انتقل لأسفل إلى التخصيص وتحديده.
  6. اضغط على  الخط .
  7. الاستفادة حدد الخط والاستفادة على الخط الذي تريد استخدامه.
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-002
سيتم تطبيق التغييرات على الفور. لا حاجة لإعادة تشغيل. إذا كنت تريد المزيد من الخطوط للاستخدام مع GO EX ، تحميل وتثبيت GO launcher fonts .
تحميل قاذفة الذهاب

iFont

وiFont يمكن أيضا أن تستخدم التطبيق لتغيير الخطوط. وكانت القضية الوحيدة التي كان عليه أن يكون محدودا بعض الشيء، وكان يعمل فقط مع أجهزة سامسونج. هذا لا يزال جزئيا ، ولكن المطور الآن كما يدعم XIAOMI MEIZU وهواوي. وكذلك HTC وسوني وموتورولا ان كان بها روت.
على الأجهزة غير المروتة، استخدم علامة التبويب iFont في الانترنت لاستعراض الخطوط المتوفرة. استخدام خط في القائمة، قم بما يلي:
  1. تمكين تثبيت التطبيقات من "مصادر غير معروفة". وعادة ما يمكن العثور على هذا الخيار في إعدادات> الأمن .
  2. إطلاق iFont. انتقل إلى الانترنت التبويب.
  3. اضغط على اسم الخط الذي تريد تثبيت.
  4. اضغط على تحميل زر.
  5. الاستفادة من مجموعة زر. أو الذهاب إلى إعدادات> الشاشة> نمط الخط . يجب أن تظهر لديك الخط المثبتة حديثا في القائمة.
  6. اضغط على الخط الجديد لاستخدامه كخط النظام.
  7. يتم تطبيق الخط على الفور. ليس التمهيد حاجة.
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-007
يمكنك أيضا نسخ خطوط تروتايب (box) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى / SDCARD / ifont / مخصصة .سوف تظهر الخطوط وقال على مخصص التبويب. ولكن، لتكون قادرة على تثبيت واستخدام الخطوط، وسوف تحتاج إلى جهاز به روت. 
iFont مجانية ولايظهربها أي إعلان. وهي تعمل بشكل جيد جدا على العديد من الأجهزة (بما في ذلك الهواتف غير سامسونج) التي اختبرت عليه.
تحميل IFONT

ثانيا طريقة تغيير الخط ان وجد الروت

يجب أن يقرأ!

إذا كان لديك صلاحيات الروت على الهاتف أو الجهاز اللوحي، وسوف تكون قادرة على تغييرملفاتال نظام، في سياق ذلك، يمكنك ان تتلف الجهاز ان احدثت خطأ. لذا كن حذرا.
  • يتم توفير المعلومات الواردة في هذا الدليل لأغراض تعليمية وتربوية فقط. ليس هناك ما يضمن أن هذه التعليمات سوف تعمل في ظل ظروف محددة وفريدة من نوعها.
  • استخدم هذه الإرشادات على مسؤوليتك الخاصة. ونحن لا يجوز عقد أي مسؤولية أو تبعة كل ما يحدث لك أو جهازك الناشئة عن استخدامك للمعلومات في هذا الدليل.
  • قراءة وفهم دليل كامل لأول مرة، قبل تنفيذ في الواقع التعليمات.
  • إجراء البحوث الخاصة بك، كذلك.

هناك الكثير من التطبيقات في سوق Play

طريقة سهلة لتغيير الخطوط على أجهزة الروبوت الجذور لاستخدام التطبيقات المغير الخط التي تدعم الأجهزة الجذر. هناك العديد من هذه التطبيقات على متجر Google Play. معظمهم أيضا تقديم وظيفة المعاينة التي تمكنك من رؤية كيف يبدو خط مثل.
في هذا القسم، ومعرفة المزيد عن اثنين من تطبيقات المغير الخط التي تستحق التدقيق بها: الخط المثبت وiFont.

الخط المثبت

للهواتف الجذور، الخط In2staller هو التطبيق المجاني كبير لتغيير خطوط النظام. أنه يحتوي على الخط ميزة المعاينة في البناء، حتى أثناء التمرير صعودا وهبوطا في قائمة الخطوط المدمج في، وانت تعرف بالضبط كيف تبدو تنشيط مرة واحدة على الجهاز.
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-008
هذا هو التطبيق الإعلانية التي تدعمها. تظهر الإعلانات في الجزء السفلي. إزالة الإعلانات من خلال شراء ترخيص.
لتثبيت ملف الصناديق الخط الذي قمت بحفظه على جهازك:
  1. نسخ إلى جهازك ملف الخط الصناديق التي تريد استخدامها، ويفضل في / SDCARD الدليل.
  2. إطلاق الخط المثبت.
  3. قبل العبث مع الخطوط النظام الخاص بك، النسخ الاحتياطي الخطوط الافتراضية الموجودة أولا. اضغط علىالقائمة (ثلاث نقاط) زر وحدد النسخ الاحتياطي / استعادة . حدد النسخ الاحتياطي . إذا الخارق أو SuperSU يطلب إذن، منحها.
  4. اضغط على المحلي التبويب لفتح مستكشف الدليل. تحديد موقع ملف الصناديق الخاصة بك.
  5. اضغط على ملف الصناديق التي تريد استخدامها. من مربع الحوار المنبثقة، انقر فوق تثبيت لتعيينه الخط الافتراضي للنظام. (إذا كنت ترغب في معاينة الخط الأول، انقر على معاينة .)
  6. إذا الخارق أو SuperSU يطلب إذن، منحها.
  7. والخط المثبت يطلب منك إعادة تشغيل الجهاز. اضغط على نعم .
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-004
لتثبيت خط جديد من مجموعة الخط المثبت على الخط على الانترنت:
  1. فتح خادم التبويب في تطبيق المثبت الخط لرؤية كتالوج من الخطوط.
  2. اضغط على اسم الخط الذي تريد.
  3. من مربع الحوار المنبثقة، انقر على معاينة إذا كنت تريد أن ترى النص عينة المقدمة في الخط المختار. أو، انقر على التثبيت إذا كنت ترغب في تحميل الخط وضعه كخط النظام الخاص بك.
  4. إذا ظهر نسخة احتياطية تحذير / إنذار، تأكد من السماح النسخ الاحتياطي التطبيق ملفات الخط الخاص بك. هذا لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا.
  5. السماح للتطبيق إعادة تشغيل جهازك.

iFont

على عكس الخط المثبت، و iFont يمكن أن التطبيق يعمل على معظم سامسونج (وبعض) الأجهزة حتى لو لم تكن جذورها راسخة. ولكن، لتكون قادرة على توسيع آفاقك باستخدام الهواتف الأخرى، ستحتاج الوصول إلى الجذر. (نعم، يمكنك أيضا استخدامه على جهاز سامسونج الجذور).
لتحميل وتركيب واستخدام خط مخصص باستخدام علامة التبويب على الانترنت:
  1. اضغط على الخط الذي تريد تثبيت.
  2. اضغط على تحميل زر.
  3. الاستفادة من مجموعة زر.
  4. إذا كنت تحصل على موجه نحو تحديد طريقة ل وضع النظام ، فقط اضغط على موافق زر.
  5. والجهاز إعادة تشغيل تطبيق الخط الجديد.
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-003
إذا كنت ترغب في استخدام ملف محلي تروتايب (الصناديق)، مجرد نسخ ملف الصناديق إلى الدليل / SDCARD / ifont / مخصص على جهازك. ثم قم بما يلي:
  1. على الشاشة الرئيسية iFont، انقر على القائمة زر (ثلاث نقاط، في الزاوية العليا اليمنى).
  2. اضغط على إعدادات> تغيير وضع الخط . إذا كنت تستخدم الجذور جهاز غير سامسونج، اختر وضع النظام .إذا كنت تستخدم جهاز سامسونج الجذور، واختيار الوضع سامسونج .
  3. انتقل إلى مخصص التبويب في تطبيق iFont.
  4. اضغط على الخط الذي ترغب في استخدامه.
  5. الاستفادة من مجموعة زر.
  6. إذا طلب منك سواء لتغيير الخط، انقر على OK .
  7. إذا كنت تحصل على موجه نحو تحديد طريقة لوضع النظام، فقط اضغط على موافق زر.
  8. والجهاز إما تطبيق الخط الجديد على الفور أو إعادة تمهيد لتطبيق الخط الجديد.
تحميل IFONT

Geeking خارج

حتى الآن، لقد قلت لكم عن خالية من العرق، وسهلة طرق غير مؤلمة، لتغيير الخطوط على الهاتف الروبوت الخاص بك. ولكن، إذا كان لديك قلب المهوس، أو تحب فقط من التشويق والقيام الاشياء يدويا، ثم ستجد الكثير من المرح في تغيير الخطوط يدويا على جهاز الروبوت الخاص بك.
وتتطلب هذه الطرق اليدوية الجذرية لأنك سوف تكون العبث دليل النظام المحمية، وتحديدا / نظام / الخطوط دليل، حيث الخط الملفات المستخدمة من قبل الجهاز يقيم. هناك نوعان من الطرق اليدوية لتغيير الخطوط - من خلال جسر الروبوت التصحيح ومن خلال مستوى الجذر التطبيق مدير الملفات. قبل أن أتحدث عن هذين، دعونا نتحدث عن خطوط النظام أولا.
خطوط النظام
إذا كنت شجاعا بما يكفي لتغيير الخطوط يدويا على الاندرويد الخاص بك، والملفات الخط التي من شأنها أن تكون ذات فائدة كبيرة لك تكون على النحو التالي:
  • Roboto-Regular.ttf - هذا الملف الخط هو الأكثر استخداما على نطاق المنظومة. أراه في كل مكان تقريبا - من تسميات التطبيق إلى نص القائمة.
  • Roboto-Bold.ttf - وهذا هو البديل بحروف بارزة من Roboto. وخلافا للمحرف منتظم، ليست في كثير من الأحيان ينظر إلى هذا واحد. هناك نص جريء في عدة مناطق من جهازك، وهذا الوجه الخط هو الأكثر احتمالا تلك المستخدمة.
  • Roboto-Italic.ttf - وهذا هو البديل مائل من Roboto.
  • Roboto-BoldItalic.ttf - وهذا هو بحروف بارزة والبديل مائل من Roboto.
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-005كل هذه الخطوط هي داخل نظام / / الخطوط دليل. بالنسبة للمبتدئين مع ملف Roboto-Regular.ttf ، كما انها واحدة يبدو أنه الأكثر استخداما على نطاق المنظومة.
الفكرة العامة الشاملة هو استبدال ملفات الخط النظام مع ملفات الخط جديدة ذات بالضبط أسماء الملفات بنفس الأصلية ولكن تحتوي على المحارف الجديدة التي تريد استخدامها.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استخدام ملف الصناديق الخط اسمه Times_New_Roman.ttf في مكان Roboto-Regular.ttf ، ستحتاج إلى إعادة تسمية Times_New_Roman.ttf الملف إلى Roboto-Regular.ttf ونسخ ملف إعادة تسمية (فو) في نظام / / الخطوط دليل.
هام جدا: تأكد دائما نسخة احتياطية من الملفات الخط الذي سوف يحل محل بحيث إذا حدث خطأ ما، سيكون لديك نسخ لاستعادة.اعادة تسمية الملف الأصلي إلى شيء مع باك * التمديد، أو مع "باك" في اسم الملف (أي Roboto-Regular.ttf يصبح Roboto-Regular.ttf.bak أو Roboto-منتظم-bak.ttf ). بهذه الطريقة، يبقى الملف الأصلي في نفس الدليل ولكن تحت اسم ملف مختلف.
بل هو أيضا فكرة حكيمة لعمل نسخ احتياطية على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي دليل آخر على جهاز الروبوت الخاص بك.
ويمكنك استخدام الاندرويد تصحيح جسرال(ADB) لتغيير الخطوط على هاتفك. لهذا الأسلوب، سوف تحتاج إلى ما يلي:
  • هناك حاجة إلى الوصول إلى الروت بحيث يمكنك العبث مع ملفات النظام الموجودة على جهاز الاندرويد .
  • كمبيوتر مع ادوات تطوير البرامج (SDK) مثبتة بشكل صحيح والإعداد
  • إذا كنت تستخدم ويندوز، يجب أن يتم تثبيت برامج تشغيل USB في جهازك.
  • يجب أن تكون قادرة على الكشف عن الجهاز ADB.
  • الجهاز كابل USB
  • ملف خط تروتايب التي تريد استخدامها
، كيفية تغيير-الخطوط-الروبوت-006
في الخطوات، وملف الخط دعا Times_New_Roman.ttf يستخدم لاستبدال الملف الخط نظام اسمه Roboto-Regular.ttf .
  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إعادة تسمية Times_New_Roman.ttf إلى Roboto-Regular.ttf .
  2. باستخدام أي طريقة مريحة كنت تعرف، نسخ دجال Roboto-Regular.ttf إلى جهازك / SDCARD الدليل.
  3. فتح المعبر أو موجه الأوامر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. تشغيل قذيفة بعيدة بشكل تفاعلي على جهازك مع الأمر التالي في الطرفية أو موجه:

  5. تنفيذ الأوامر التالية:
  6. النسخ الاحتياطي لملف الخط الأصلي ( Roboto-Regular.ttf ، في هذه الحالة) إلى شيء آخر بإعادة تسميته:

  7. نسخ ملف دجال الخط من / SDCARD الدليل إلى الدليل الخطوط:

  8. تأكد من أن الملف المنسوخ قابل للقراءة (إما 644 أو 666). هذا مهم جدا. إذا كان النظام لا يمكن قراءة الملف، والنظام الخاص بك bootloop:
  9. الخروج من قذيفة التفاعلية:
  10. إعادة تشغيل الجهاز وتحقق ما إذا كان قد تم تطبيق الخط الجديد.
باستخدام التطبيق مدير الملفات
هذا أسلوب بديل يحقق نفس الشيء بالضبط كطريقة بنك التنمية الآسيوي، ولكن هذا أسهل لأنها لا تحتاج إلى كتابة الأوامر في محطة أو موجه الأوامر.
لهذا الأسلوب، سوف تحتاج إلى:
  • هناك حاجة إلى الوصول إلى الجذر بحيث يمكنك العبث مع ملفات النظام الموجودة في الدلائل مقيدة - جهاز الروبوت الجذور.
  • و التطبيق مدير الملفات / مستكشف قادر على التنقل إلى الدليل الجذر (على سبيل المثال، ES ملف اكسبلورر)
  • قراءة وأذونات دليل النظام / الكتابة (إذا كان هذا يتم تركيبه للقراءة فقط، الإجراء قد لا تعمل أو هل يمكن أن كريهة تصل جهازك)
  • ملفات خط تروتايب (مع التمديد * ال ttf) نسخها إلى الدليل / SDCARD أو مكان مناسب آخر من اختيارك
ES-ملف مستكشف-2
توضح الخطوات التالية في عملية تغيير الخطوط يدويا على الروبوت مع مساعدة من التطبيق مدير الملفات. تستخدم هذه الخطوات ES ملف اكسبلورر. إذا كنت تستخدم مدير ملف التطبيق مختلفة، الخطوات قد تختلف قليلا. مثلما هو الحال في طريقة ADB، يستخدم هذا الأسلوب Times_New_Roman.ttf كملف سبيل المثال استبدال.
  1. باستخدام طريقة بك الأكثر ملاءمة، نسخة / حفظ / تحميل Times_New_Roman.ttf الملف إلى دليل مريحة على جهاز الروبوت الخاص بك (يفضل أن يكون SDCARD / دليل).
  2. إطلاق ES مستكشف الملفات على جهازك.
  3. اضغط على القائمة الزر، ثم انقر فوق إعدادات> إعدادات الجذر . تشغيل "مستكشف الجذر" و "ما يصل الى الجذر". إذا الخارق أو SuperSU يطالبك طلب الإذن، منح ذلك. أيضا تمكين الخيار "نظام الملفات جبل".
  4. انتقل إلى نظام / / الخطوط دليل. ابحث عن Roboto-Regular.ttf ، طويل الحنفية على ذلك، انقر إعادة تسمية في القائمة، اكتب اسما جديدا للملف، ثم اضغط على موافق زر. يقدم ملف تسميتها نسخة احتياطية من الأصلي Roboto-Regular.ttf ، فقط في حال كنت ترغب في العودة إليها في وقت لاحق.
  5. انتقل إلى حيث قمت بحفظ ملف الخط الذي تريد تطبيق كخط النظام الافتراضي (أي Times_New_Roman.ttf في هذا المثال).
  6. إعادة تسمية Times_New_Roman.ttf إلى Roboto-Regular.ttf بواسطة التنصت على فترة طويلة من ملف، واختيار إعادة تسمية ، وكتابة اسم ملف جديد، والتنصت على موافق زر.
  7. منذ فترة طويلة اضغط على ملف أعيدت تسميته حديثا. اختر نسخ إلى من القائمة المنبثقة. حدد / نظام / الخطوط من متصفح دليل المنبثقة. اضغط على موافق زر لنسخ الملف إلى الدليل الذي تم اختياره.
  8. انتقل إلى نظام / / الخطوط دليل.
  9. منذ فترة طويلة الحنفية على نسخ حديثا Roboto-Regular.ttf الملف. اختر خصائص من القائمة.
  10. على خصائص نافذة الحوار، اضغط على تغيير زر. تأكد من أن هناك علامات الاختيار لإذن "اقرأ" للمستخدم، المجموعة، وغيره. ثم، تأكد من أن هناك علامة الاختيار للحصول على إذن "كتابة" للمستخدم. اضغط على موافق زر  لحفظ أذونات جديدة.
  11. إعادة تشغيل الجهاز لتطبيق الخط الجديد.


تحميل ES ملف اكسبلورر