السبت، 18 يونيو 2016

طريقة حذف كل الصور المكررة والملفات و الفيديوهات في هاتفك لتسريعه عبر تطبيق duplicate media remover بدون روت



اهلا وسهلا بكم في تدوينة اندرويدية جديدة و التي تدور حول تسريع الهواتف عبر تنظيف الرامات بمسح جميع الصور والملفات و الفيديوهات المكررة في الهاتف او الزائدة والتي ليس لها اي فائدة .
 فكما نعلم كلبما استخدمت هاتفك فترة اطول و قمت بتحميل او استقبال الملفات من مصدر ما او فتح الصور في الواتس اب مثلا فان الملفات تتراكم في هاتفك دون ان تنتبه انت انها تقوم بأخذ حيز من الذاكرة و ان الملفات مهملة او قديمة و غبر مفيدة .لذالك - _ سنتعرف اليوم على تطبيق اندرويد رائد في مجال حذف كل الملفات والصور و حتى الصوتية المكررة و المهملة لتسريع الهاتف و تنظيفه هو تطبيق Duplicate Media Remover app للاندرويد .
طريقة حذف كل الصور المكررة والملفات و الفيديوهات في هاتفك لتسريعه عبر تطبيق duplicate media remover بدون روت
طريقة استخدام تطبيق Duplicate Media Remover app لحذف الملفات و الصور الكررة :
بعد تحميل التطبيق من الرابط ( اسفل الدرس ) و تفتحه علة الواجهة الاساسية يجب تحديد نوع الملفات والصور التي تريد حذف المكرر منها كما هنا : 
والآن ننتقل لمرحلة اخرى لاكمال البحث و حذف المكررات كلها حيث سيعرض عيك بالالوان حجم البيانات كلها و المكررة منها كما في الصورة هنا  و عليك الضغط على زر FIND DUPLICATES لتصفية وايجاد المكررة منها .
هنا في المرحلة النهائية انتهت عملية البحث عن المكررة وعرض عليك النتائج ضمن اقسام ( صور - فيديوهات - موسيقى ) و المكررة طبعا بجانب بعضها .
تبقى عليك تحديد ما تريد حذفه من المكررات و الضغط على سلة المهملات التي سوف تحذف كل ماحددته انت .
اود التنبيه ان التطبيق سيعرض المكررات كلها لذالك يجب عليك ان تترك نسخة واحدة من اي شيئ مكرر كي لا تفقد اي صورة او اي شيئ مهم ، و الجدير بالذكر ان عملية البحث عن المكرر قد تأخذ وقت طويل يتراوح ما بين ال 3 و 7 دقائق بحسب حجم وعدد الملفات في هاتفك .
الآن تفضل بتحميل التطبيق من غوغل بلاي هنا :
whatsapp duplicate media remover
و شكرا على حسن متابعتكم