الأحد، 19 يونيو 2016

افضل طريقه لتأكيد حسابك على الفيس بوك بهوية !

بسم الله الرحمن الرحيم أحبابي في الله اليوم سنتطرق الى كيفية تأكيد حسابك على الفيس بوك بهوية , فهناك الكثير من الحسابات المغلقه التي تحتاج الى هويه ليتم فتحها من جديد لكن المشكله اذا كان الحساب ليس باسمك ولايحوي معلوماتك لذلك اخترت لكم هذا الموضوع لانه مفيد جدا .
سوف نقوم بصنع هويه من خلال هذا البرنامج الرائع جدا فقط ماعليك سوى تحميل هذا البرنامج من هنا  او من الرابط الموجود اسفل هذه التدوينه .



بعد تحميل هذا البرامج نقوم بالولوج اليه ونذهب الى خانه الاسم ونكتب الاسم الخاص بك على الفيس بوك ونكتب اسم الاب ليس بالضروري ان يكون اسم محدد اختر أي اسم واكتبه ولكن ان كان حسابك باسم ثلاثي عليك ان تكتب اسم الاب بشكل نظامي ثم نذهب الى اسم الام اختر اي اسم لان الفيس بوك لا ينظر الا الى الاسم والتاريخ ثم نذهب الى التاريخ ونقوم بكتابته كما هو موجود في الفيس بوك لكن المشكله لاتكمن هنا المشكله تكمن فيما اذا كان الحساب مغلق وغير قادر على الدخول اليه لاتقلق قم بالدخول الى الايميل الخاص بك المربوط بحساب الفيسبوك الذي تود استرجاعه وقد يكون احد اصدقائك قد علق على تاريخك فسوف يظهر لك بالايميل رساله انه قام شخص بالتعليق على تاريخ ميلادك تضغط عليها وسوف يظهر لك تاريخ ميلادك اما الصوره فلا عليك بها لان الفيس بوك لاينظر اليها ولكن اذا احببت ان تضع صورة فاضغط على صورة 1 او 2 او 3

على سبيل المثال :
كان لديك حساب باسم Mohammad saeed ali
نضع في خانه الاسم : Mohammad
ثم نضع في خانه اسم الاب : saeed
ثم نضع في خانه الكنبيه : ali
ونضع تاريخ الميلاد الخاص بك كما اسلفنا سابقا . بعد الانتهاء نضط على اطبع ونقوم بحفظ الصورة على المسار الذي تريده ونقوم بارسال الهويه الى الفيس بوك وباذن الله سوف يتم استرجاع حسابك .

Fake ID Generator icon

ملحوظه : اذا كان حسابك الفيس بوك باللغه العربية فعليك كتابه الهوية باللغه العربيه واذا كان حسابك باللغه الانكليزية فعليك كتابتها باللغة الانكليزية .
لتحميل التطبيق اضغط هنا
فتح صفحة تأكيد الهويه من هنا للحسابات المفتوحه , من هنا للحسابات المغلقة