الجمعة، 17 يونيو 2016

أفضل و اسرع 5 تطبيقات اندرويد لمتابعة الافلام الاجنبية مترجمة بالمجان و بجودة عالية للهاتف



البحث عن فلم على الانترنت لمشاهدته امرصعب و يطول البحث احيانا وبدون جدوى او حتى قد تجد ما تبحث عنه و لكن قد يكون غير مترجم او بجودة منخفضة لذالك اليوم سنسهل الموضوع عليك و نقترح عليك أفضل 5 تطبيقات اندرويد لمشاهدة جميع الافلام الأجنبية مترجمة للعربية وبجودة عالية بالمجان ، لذالك تابع معنا هنا ...
للتنبيه قد ذكرنا سابقا أفضل 5 مواقع لمتابعة الافلام الاجنبية مترجمة اونلاين ان احببت معرفتها تفضل من هناااااا .
أفضل و اسرع 5 تطبيقات اندرويد لمتابعة الافلام الاجنبية مترجمة بالمجان و بجودة عالية للهاتف
( جميع هذه التطبيقات تعرض الافلام بجودات مختلفة و جميعها يعمل جيدا و مجربة من قبلنا و اي خطأ نحن مسؤولون عنه )
التطبيق الأول أفضلهم POPCORN TIME : تطبيق معرف عالميا يتيح مشاهدة اي فلم اجنبيي مترجم بكل اللغات المعروفة و بالاضافة لتوفره على عدة جودات او دقة العرض لتختار منها ما يناسبك و قد تم شرح التطبيق على موقعنا سابقا هنا .
لتجربة التطبيق حمله من هنا Popcorn Time
----------------------------------
التطبيق الثاني فاصل اعلاني | FASEL HD : تطبيق عربي بالكامل يتيح مشتهدة الافلام العربية والامريكية والهندية المترجمة و يعطيك عدة دقات لشاشة العرض + تستطيع مشاهدة الافلام دون تحميل التطبيق وعبر المتصفح فقط .
 حمل التطبيق من هنا : MovizLand apk      او قم بالدخول للموقع الرسمي من هنا : movizland
-----------------------------------
التطبيق الثالث SHOWBOX HD : تطبيق معروف عند الاجانب اكثر من العرب و يحوي قائمة كبيرة جدا من الافلام الاجنبية والعالمية و يتيح مشاهدتها على الاندرويد بكل سهولة حتى انه لا يحتاج انترنت سريع .
Showbox apk
----------------------------
التطبيق الرابع STREMIO  : تطبيق اجنبي مشهور يضم عدد كبير من الافلام وحتى قنوات البث التلفزيوني المشهورة و بجميع الجودات للعرض و غرها ويوفر الترجمة العربية لبعض الافلام و ليس جميعها .
 ابدأ بتحميل التطبيق من هذا الرابطstrem io
-----------------------------------
التطبيق الخامس و الاخير MEGABOX HD : تطبيق مهم لمتابعة احدث الافلام الاجنبية على الاندرويد ولا يقل اهمية عن سابقه من التطبيقات .
ادعوك لتجربته من هذا الرابطmegaboxhd apk
و كتجربة شخصية مني انصح ان لم يتوفر انترنت سريع ان تستخدم جودات عرض متوسطى او منخفضة قليلا لضمان اشتغال الفلم بدون مشاكل او تهنيج .
شاهد ايضا (( برنامج ANIME SLAYER لمتابعة جميع افلام الانمي على اندرويد ))