الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

طريقة كسب المال من الهاتف من خلال المشي

اليوم أتينا لكم واحدة من أسهل الطرق لكسب المال، وهذا هو التطبيق الذي يمكننا كسب المال عن طريق المشي أو الركض أو ركوب الدراجات والنقدية في المال الحقيقي ، ما إذا كنت لا يغيب عن المعلومات نعطي المال عن المشي .
كما نقول هو التطبيق الأصلي للهواتف النقالة، الوحيدة المتاحة حاليا ل للأندرويد ولكن سرعان ما سيكون لدينا نسخة متوفرة للiosقال كما قال المطورين.
التطبيق هو سهل جدا للاستخدام له واجهة بسيطة جدا،اولا قم بتثبيت التطبيق لديها خيار التدقيق للبدء في استخدام ذلك، ونحن هنا سوف تسأل عن عنوان بريد إلكتروني صالح كما وصلنا تأكيدات من المدفوعات التي تجعلنا نجمع المال. 
أدناه يمكننا أن نرى ثلاثة أزرار خاصة على في أقصى اليسار يمكننا انقاذ المشي الخلفية المال لمتابعة خطواتنا حتى الجهاز حبسهم، والزر الثاني يمكننا الوصول الميداليات المختلفة التي سنقوم فتح كما نفعل، من خلال مثلا إن سلكنا أكثر من 250،000 الخطوات اطلاق العنان ميدالية، وفي النهاية لديهم مستوى لدينا، وهذا مرتبط إلى الخطوات التي تؤدي.
كيفية كسب المال عن طريق مجرد المشي مع المشي المال
كما يمكننا أن نرى في تطبيق هناك انخفاض لافتة حيث سيظهر الإعلان نموذجي، وهذا سيولد عائدات من شأنها أن تهمة المطور وبعد ذلك تدفع لنا، أي الدعاية ولدت في وقت لاحق هذا الاتهام كما انتقلنا وأكثر ونحن قد سار في الأيام الأخيرة نحن قد تهمة. وفقا لمتوسط، الناس غالبا ما يدخلون 13،000-14،000 خطوة يوميا، وعلى الرغم من أنه يبدو كثيرا، ليس، فمن الطبيعي. استخدام هذا التطبيق كل يوم والقيام المزيد من ممارسة القليل يمكننا الحصول على ما يصل إلى 5 € في الشهر، وليس كثيرا، ولكن يمكننا شراء بعض لعبة اللعب مخزن أو شيئا من هذا القبيل.

كيف يأتي هذا المال؟

المال الذي بولده المستخدمين يوميا انها قد توجه اتهامات ، بديلا لباي بال لجعل المدفوعات آمنة. س. بعد أن أمضى فترة من 3-7 أيام عمل سنرى كيف لدينا المال في حسابنا بايزا، في وقت لاحق ل جمع ذلك في حساب مصرفي لدينا أو لدينا باي بال. الأهم من ذلك.
للتحميل اضغط هنا