السبت، 26 مارس 2016

اسهل واسرع طريقة لاسترجاع رسائل SMS النصية المحذوفة من هواتف الاندرويد عبر برنامج Wondershare


هل سبق وان فقدت أحد الرسائل النصية SMS المهمة في هاتفك عن طريق حذفها بالخطأ , او قمت بعمل فورمات دون الانتباه لاهمية المعلومات المخزنة فيها , اليوم بأذن الله سنقدم لك حل لهذه المشكلة عبر عدة تطبيقات مهمة لاسترجاع الرسائل النصية SMS المحذوفة من اي هاتف اندرويد .
اسهل واسرع طريقة لاسترجاع رسائل SMS النصية المحذوفة من هواتف الاندرويد عبر برنامج Wondershare

أولا طريقة عمل نسخة احتياطية للرسائل BACKUP و استعادتها RESTORE :الأدوات اللازمة ضمن عملية إستعادة رسائل SMS المحذوفة :مستلزمات هذه العملية بسيطة فقط تحتاج حاسوب بنظام الويندوز او الماك , اضافة لبرنامج الاستعادة
قم بتحميل احد هذه التطبيقات الثلاثة من هنا و انا افضل طبعا تطبيق WONDERSHARE لسهولة استخدامه و نتائجه الجيدة 

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة SMS :
في تدوينتنا هذه سنشرح احد هذه التطبيقات وهو Wondershare و لك اخي الكريم الحرية في استخدام التطبيق الذي تراه مناسب ، و لايوجد اي اختلاف في طريقة استخدام جميع هذه التطبيقات .
في البداية نقوم بتفعيل خيار المطورين Developer options و ذالك لتصحيح وضعية USB debuggin .

    قم بتحميل النسخة التجريبية لبرنامج Wondershare من الموقع الرسمي الخاص به 2- الآن قم بتوصيل الهاتف بالحاسوب عبر كابل USB جيد و انتظر قليلا حتى يتعرف الحاسوب على الهاتف جيدا .
    طبعا تستطيع تحميل التعاريف اللازمة من هنااا..... http://www.samsung.com/tr/support/usefulsoftware/KIES/
    wondershare 01
    3- اتبع المراحل والخطوات التي يعرضها البرنامج عليك لكي يقوم البرنامج بعملية بحث في بيانات الهاتف لامكانية استرجاع الملفات منها .
    4- بعد انتهاء عملية فحص بيانات الهاتف يعرض عليك البرتامج جميع الاقسام المتاحة لاستعادة المحذوفات منها مثل ( فيديو - صور - رسائل )
    طبعا سنختار استعادة الرسائل SMS , للملاحظة قد تتأخر عملية استعادة المحذوفات وذالك تبعا لحجم البيانات المراد استعادتها .
    wondershare 02
    7- بعد اختيار خيار رسائل نصية SMS ستظهر جميع الرسائل التي تمكن البرنامج من استعادتها , يتوجب عليك اختيار الرسائل التي تريد ثم اختيار فيما ان كنت تريد حفظ هذه الرسائل في الحاسب او الهاتف .
    و بذالك تكون عملية استعادة رسائل SMS انتهت بنجاح ............
    wondershare 03
    في هذا الدرس استعرضنا طريقة سهلة ومضمونة لاستعادة جميع الرسائل من الهاتف باستخدام الحاسوب , طبعا توجد طرق كثيرة مع برامج بسيطة يتم تحميلها على الهاتف مباشرة لكن اغلبها يحتاج صلاحية الروت ROOT و غير مضمونة النتائج .