الاثنين، 5 مايو 2014

تسريب أول صور رسمية لهاتف آمازون المنتظر





bgr-amazon-smartphone-kindle-fire-phone
 لم يعد سرًا بأن آمازون تستعد لطرح أول هاتف ذكي خاص بها، حيث تؤكد التسريبات المتتالية بأن الشركة باتت قاب قوسين أو أدنى من الكشف عن الهاتف. قبل أيام تسربت صورة لنسخة تجريبية من الهاتف لا يظهر فيها الشكل الحقيقي للجهاز، لكن يبدو اليوم بأننا حصلنا على أول صورة رسمية مسربة لما قد يبدو الهاتف عليه عند طرحه.

وبحسب موقع BGR الذي نشر الصورة وقال أنها مؤكدة من مصادر مختلفة، فإن الهاتف يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 720p ومعالج رباعي النواة من كوالكوم و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 6 كاميرات منها عدد من الكاميرات الأمامية التي تتبع حركة رأس وعيون المستخدم لتغيير الواجهة بحسب اتجاه النظر، وذلك لإعطاء الإيحاء بأن الواجهة ثلاثية الأبعاد دون أن تكون الشاشة ثلاثية الأبعاد بالفعل، وستعتمد واجهة الهاتف بشكل كبير على تحريك الهاتف باتجاهات مختلفة للتنقل بين الواجهات، وهي نفس المعلومات التي عرفناها في تسريبات سابقة. وبالتأكيد، سيحمل الهاتف نسخة معدلة بشكل كبير من نظام أندرويد بشكل مشابه لما فعلته الشركة في حواسبها اللوحية من سلسلة Kindle Fire.
من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف الشهر القادم، وسننتظر كي نرى الواجهة ثلاثية الأبعاد وطريقة عملها، وإن كانت عملية بالفعل وتقدم تجربة استخدام تشكل نقلة نوعية.

المصدر