الأربعاء، 22 يناير 2014

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام لعام 2016

افضل تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام لعام 2015
مشاهدة التلفزيون قد تطورت بسرعة منذ تطور الإنترنت ، لكنها في الآونة الأخيرة أصبحت المشاهدة على التلفزيون قليلة جداً مقارنة بالأجهزة الأخرى مثل الهاتف وغيرها.
دعونا نرى أفضل تطبيقات التلفزيون و السينما للهاتف :

1 .Hubi - هو أكثر التطبيقات شعبية التي وضعتها MegaDevs . يدعم تطبيق Hubi حاليا 39 موقعا ، والتي تشمل FileNuke ، يوتيوب ( streaming only) ، 180Upload ، Vodu ، StreamCloud ، و أكثر من ذلك. يمكن للمستخدمين إزالة الإعلانات وتبادل وصلات الفيديو المفضلة مع الأصدقاء.


2 .DirecTV- يمكن للمستخدمين من مشاهدة التلفزيون في أي مكان في المنزل أو أثناء التنقل . مشاهدة الأفلام المفضلة لديك  من HBO ، سينماكس ، ستارز ، شوتايم  .


3 .Streaming Movies - يمكنك بهذا التطبيق من مشاهدة الأفلام وهي خالية من الاعلانات الجديدة .وفيها اقسام عديدة تشمل من أفلام الجري . الخيال العلمي ، الرعب ، الغربية ، كوميدي ، غموض ، دراما، تشويق، و القائمة تطول . يتم تحديث القوائم، و يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول ما تشاهد .


4 . Google Play Movies & TV -بعد تحميل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية من متجر Google Play ، تأكد من تحميل تطبيق جوجل لتشغيل الأفلام والتلفزيون .يمكن الاطلاع على المحتوى دون اتصال لاسلكي. تعديل المكتبات الشخصية أو تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك


5 .DISH Anywhere-  التطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة البرامج الأصلية و المسجلة على أي جهاز هاتف.


6 . Can I Stream It? - يساعد المستخدمين من البحث عن الأفلام والعروض التلفزيونية عبر المكتبات والمحتويات الكبرى مثل اي تيونز، و هولو، REDBOX و Netflix .


7 . MAX Go - يمكن للمستخدمين من مشاهدة الكود الأصلي للبرمجة و الوصول الى القوائم الفرعية للأفلام. سوف تصنع قائمة من الرغبات المخصصة تساعدك على التصفية من خلال الأفلام الموجود في المكتبة.


8 . Verizon FiOS Mobile - يمكن للعملاء فيريزون FIOS من مشاهدة التلفزيون من أي مكان في العالم مع التطبيق فيريزون FIOS موبايل. تحقق من الاشتراك في هذا التطبيق ، و استخدام الجهاز كجهاز تحكم عن بعد . وإدارة التسجيلات DVR ، وقوائم عرض التلفزيون .


9 . Redbox Instant - مع REDBOX الفوري من قبل Verzion ، يمكن للمستخدمين التمتع بالأفلام الغير محدود .يمكنك من  شراء وتأجير الأفلام  بدون اشتراك.


10 . Mobile TV - هو من البرامج الشعبية  بث مباشر لمباراة MLB و أكثر من ذلك. يمكن للمتابعين الأخبار من مشاهدة بث مباشر 24/7 من الأخبار العاجلة من مصادر موثوقة مثل بلومبرغ و شركة ايه بي سي نيوز . يمكن لعشاق الرياضة من مشاهدة ساعات لا نهاية من الرياضة على ESPN التلفزيون المحمول و مصلحة الدولة للاحصاء الرياضي. الأيام السبعة الأولى من تنزيل التطبيق مجانا، و بعد ذلك سيكون هناك اشتراك شهري قدره 9.99/mo .