الأربعاء، 4 يناير 2017

شاهد هذا الامر العجيب الذي يتسبب في نقص مساحة هاتفك وكيف تحل هذه المشكلة



photo19589870279306265
واحدة من أكبر المشاكل التي نجدها في الجهاز لدينا هو نفاذ مساحته. وهذا أمر شائع في الأجهزة ذات الأداء المتوسط و المنخفض، أولئك الذين لديهم تخزين أقل إلى حد ما . تطبيقات على نحو مطرد المزيد من الخيارات وأفضل الرسومات، والذي يحصل على إضافة المزيد من المساحة على كل، وترك لنا مع تخزين القليل إذا أردنا المستخدمين النشطين جدا.

وطلب كثير من الناس لنا لماذا لديهم ذاكرة كاملة إذا قمت بحذف الملفات الأكثر كبيرة، والتطبيقات ليست هي المشكلة. حسنا، لقد شهدت في الآونة الأخيرة هذه المشكلة في الخاصة بنا، والتي نفدت من المساحة، بعد أن تمحى العديد من الصور الفوتوغرافية التي لا داعي لها، وأشرطة الفيديو وبعض الأفلام لدينا. بعد القيام بذلك، نحن لا تزال لديها أي التخزين المتوفرة. 

وفاق مستكشف ملف يمكن jugartela
نحمل عدة سنوات كمستخدمي برنامج ES، ومؤخرا من الاصدار لها ، لذلك لم نكن نعتقد أن المشكلة تكمن في مدير الملفات. وجاءت دهشتنا عندما تكون في قسم التخزين من الاندرويد رأينا أن هناك مجلد، التي احتلت أكثر من 13 غيغابايت . ويجري في tocuhwiz لم نتمكن من فتح إعدادات المجلد، لذلك بدأنا في التحقيق.

وايضا سلة المهملات! هي المسؤولة عن كل شيء، وبالطبع 13GB كان لدينا في هذا المجلد. بعد التصفح لفترة من الوقت، نحن وجدنا أن المجلد .estrongs في الاندرويد يشير إلى سلة المهملات التي فاق مستكشف ملف تمكين في عدد قليل من النسخ.

يطرح تمكين افتراضيا، كافة الملفات التي نحذف نهاية طرفية في المجلد، ولكن من دون نظام يعترف لهم وأشرطة الفيديو أو الصور. نحن نستخدم الكثير من محطة زوج ترى السلسلة، لذلك نحن حذف الأسبوعية 3 أو 4 فصول، والذي ينتهي في المجلد قلته. هذه تراكمت لديها الكثير من الفضاء لا لزوم له على هاتفنا النقال.

إذا كنت لا تريد أن يكون لها سلة المهملات على جهازك نوصي تعطيل ميزة في مدير الملفات ثم قم بحذف المجلد. مع هذا ربما يتمتع التخزين الخاصة بك أكثر، وتوفير المجال الحيوي.